المحتوى الرئيسى

فيديو| تفاصيل دعم مدينة طبرق للجيش الليبي ضد تركيا ‎

06/06 16:53

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرًا مصورًا بعنوان، «طبرق تدعم الجيش الليبي ضد غزو تركيا» ويكشف فيه عن قيام، مؤسسات المجتمع المدني في طبرق الليبية، بتجديد دعم الجيش الوطني، ورفضهم الغزو التركي.

وأوضح "التقرير" أن نشطاء ومؤسسات المجتمع المدني في مدينة طبرق الليبية جددو دعمهم للجيش الليبي ورفضهم للغزو التركي خلال بيان لهم والذي شمل أعيان وعمد ومشايخ مدينة طبرق، شمالي ليبيا، وتأييد كافة الخطوات التي يتخذها الجيش الليبي، وقيادته برئاسة المشير خليفة حفتر، وتقدير حجم المعركة التي يقودها الجيش ضد الإرهاب والخونة والعملاء، وضد الاستعمار التركي.

وتابع "التقرير" أن البيان أكد بأن دعم الجيش الليبي من المسلمات الوطنية التي لا يمكن التنازل عنها، ومطالبة القوات المسلحة باستمرار "الحرب المقدسة" في مواجهة الاحتلال التركي وعدوان المرتزقة والميليشيات الإرهابية، حتى يتم تحرير كامل التراب الليبي.

وأشار " التقرير" الى أن نشطاء ومؤسسات المجتمع المدني  طالبوا جامعة الدول العربية والاتحاد الأفريقي باتخاذ إجراءات صارمة تجاه التدخل التركي السافر  وشددوا على استمرار دعم المدن والقبائل الليبية للقوات المسلحة في حربها دون توقف، مؤكدين أن المعركة ليست معركة مدينة واحدة، وإنما هي معركة تحرير البلاد بالكامل.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل