المحتوى الرئيسى

«رفض جاره ممارسة الشذوذ معه».. كشف لغز مقتل عجوز غرب الإسكندرية (+18) | المصري اليوم

06/06 13:05

نجح ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية في كشف غموض واقعة العثور على عجوز داخل منزله بمنطقة الناصرية غرب الإسكندرية.

«مارس معه الشذوذ ثم استاء من نفسه».. كشف غموض مقتل عجوز طوخ

قتل صديقه بعدما مارس معه «الشذوذ» في الجيزة.. وسر «الجثة العارية» بالبحيرة (تفاصيل) 

«الشذوذ الجنسي» وراء مقتل «مجذوب» الواحات (تفاصيل صادمة)

البداية كانت بلاغ تلقاه قسم شرطة العامرية ثان بالعثور على جثة «ش- 65 سنة- موظف بالمعاش»، داخل الشقة سكنه بالبلوك 39 في ظروف غامضة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة العامرية ثان إلى موقع الحادث وتبين وجود جثة المذكور بها جروح بالرأس داخل الشقة السكنية المشار إليها.

ووجه اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث.

وتركزت خطة البحث على فحص علاقات المجنى عليه وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث توصلت جهود فريق البحث الجنائي تحت إشراف العميد رمضان عبدالرحمن، مفتش مباحث المديرية، إلى ان المجنى عليه غير حسن السمعة ويوم الحادث شوهد أحد الاشخاص يصعد إلى شقته فتم تحديده وتبين أنه جار المجني عليه ويدعى «ع.ع.م» 42 سنة، عاطل، وألقي القبض عليه.

وتبيّن من التحريات أن المجني عليه اتفق مع جاره المتهم على ممارسة الشذوذ الجنسي واصطحبه إلى شقته محل الحادث، إلا أن الأخير أراد سرقة المجني عليه لعلمه باحتفاظه بمبلغ 10 آلاف جنيه.

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة، مؤكدا أنه رفض ممارسة الجنس مع المجني عليه ووجه له عدة ضربات بـ«فازة» في رأسه حتى فارق الحياة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل