المحتوى الرئيسى

تفاصيل جديدة فى واقعة ضبط "مزاجو" وزوجته فى اتهامهما بإنشاء موقع إباحى - اليوم السابع

06/06 13:13

تواصل النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر تحقيقاتها فى واقعة ضبط 5 متهمين متورطين فى واقعة إنشاء وإدارة موقع إباحي، وعلى رأسهم المتهم الرئيسيى فى الواقعة "ر.ح" الشهير بـ"مزاجو"، وزوجته، حيث استعجلت نتائج فحص الفيديوهات المضبوطة بحوزة المتهمين فضلًا عن نتائج تحريات المباحث التكميلية حول نشاط المتهمين.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم الرئيسى إنشاء موقعا إباحيا وبناء عليه قام باستقطاب الفتيات ومنهم إفريقيات وإقناعهم بتصوير الأفلام الجنسية مع آخرين داخل شقته بمقابل مادى مغري.

كما تبين من خلال تحقيقات القضية التى حملت رقم 1868 لسنة 2020 جنح أكتوبر ثالث أن المتهم كان يقوم بعرض أجزاء من الأفلام الجنسية على موقعه مجانا والأفلام الكاملة بمبالغ مالية، حيث تحصل المتهم على مكاسب مالية كبيرة من الموقع.

ومن جانبه كان جدد قاضى المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر حبس "ر. ح" الشهير بـ "مزاجو" وأخرين من بينهم زوجته، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بإنشاء وإدارة موقع إباحى مصرى وتصوير أفلام جنسية واذاعتها عبر شبكة الإنترنت على غرار المواقع الأجنبية.

ووردت معلومات للإدارة العامة لمباحث آداب الجيزة حول ضلوع شخص فى إنشاء موقع إباحى جنسى على شبكة الإنترنت وتصوير رجل وفتاة أثناء ممارسة الرزيلة ورفع المحتوى الإباحى الخاص بهما على الموقع الإلكترونى وهو عبارة عن مقاطع إباحية كاملة وبأشكال مختلفة.

وبتشكيل فريق بحث وتحرى بقيادة العقيد تامر فاروق رئيس مباحث آداب الجيزة، أسفرت عن صحة المعلومات وأن المتهم يستأجر شقة سكنية بمدينة 6 اكتوبر الجديدة ويقوم بإحضار المتهمين الآخرين إلى شقته وتصوير الأفلام الإباحية لهما ثم رفعها على الموقع الخاص به.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل