المحتوى الرئيسى

والد أحمد فتحي يكشف كواليس إصابة زوجة ابنه وبناتهما بفيروس كورونا | الرياضة | جريدة الطريق

06/06 09:35

كشف فتحي عبد المنعم، والد أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس إصابة زوجة ابنه وبناتهما بفيروس كورونا، وتطورات حالتهم الصحية.

وكانت نورا إسماعيل زوجة احمد فتحي قد أعلنت في الأيام الماضية عن إصابتها وبناتها بفيروس كورونا، عقب عودتهم من العين السخنة.

وقال فتحي عبد المنعم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" المذاع على قناة مصر الأولى: "بداية الموضوع الطفلة الصغيرة عمرها عام وثلاث شهور سخنت، ومكنش في أعراض، ووالدتها طلبت من أحمد عمل مسح للجميع واكتشفوا أنهم مصابون بكورونا، وبعدها عملنا تحليل دم وتم التواصل مع بعض الأطباء".

وتابع والد احمد فتحي تصريحاته: "حالتهم بسيطة وسهلة، والأطباء طلبوا عزل المصابين في المنزل وعدم الذهاب للمستشفى كون الحالة لا تحتاج لهذا الأمر".

واختتم فتحي عبد المنعم تصريحاته: "احمد هو الدكتور لزوجته وبناته وبيقدم لهم كل المطلوب، وفقًا لتعليمات الأطباء، والحمد لله كلهم بحصة جيدة".

الجدير بالذكر أن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أكد أن أحمد فتحي أجرى مسحة فيروس كورونا والتي جاءت نتيجتها سلبية، وأن اللاعب حالته الصحية جيدة.

اقرأ أيضًا: آخر أخبار النادي الأهلي الجمعة 5 يونيو 2020.. استقالة المستشار القانوني للرد على المتجاوز.. وجلسة الخطيب مع فايلر لبحث ملف الكرة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل