المحتوى الرئيسى

انتحار شاب بعد 7 أيام من زواجه.. ومصرع 4 أطفال غرقًا بالقاهرة | المصري اليوم

06/06 07:59

شهدت القاهرة، أمس، حادثين مأساويين بمنطقتى 15 مايو وحلوان، تبين من التحريات أن موظفًا أنهى حياته شنقًا بعد أسبوع من زواجه بسبب معاناته من مرض بالمخ وخضوعه للعلاج منذ فترة، وهو ما تسبب فى تعرضه لضائقة مادية كانت سببًا فى أن ينهى حياته.

تعرض لحادث أصابه بالعجز وسبب له أزمة نفسية.. انتحار سائق توكتوك غرقًا في نيل دسوق

بسبب خلافات عائلية.. بائع متجول ينتحر في نيل دسوق

انتحار طفل يبلغ 10 سنوات في الدقهلية.. وأسرته: «جدته شتمته أمام زملائه»

وفى الواقعة الثانية، لقى 4 أطفال مصرعهم، أثناء السباحة بمياه نهر النيل بكورنيش كفر العلو بمدينة حلوان، كشفت التحريات أن أحدهم تعرض للغرق وعندما حاول الثلاثة إنقاذه غرقوا معه، ونجح رجال الإنقاذ النهرى فى انتشال جثثهم. تحررت المحاضر اللازمة وباشرت النيابات المختصة التحقيقات، وتم إخطار مدير الأمن بالواقعتين.

فى 15 مايو، أقدم موظف على شنق نفسه، داخل مسكنه بعد مرور أسبوع من زواجه، وتبين من التحقيقات وسماع أقوال زوجته أنه يعانى من أمراض بالمخ، وكان يخضع للعلاج منذ فترة، وأنه فى الفترة الأخيرة تعرض لضائقة مالية كانت سببًا فى إنهاء حياته. تلقى المقدم أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، بلاغًا من شاب بانتحار شقيقه، موظف يدعى «م. ز»، وأنه عثر عليه مشنوقًا داخل مسكنه، وبالانتقال والفحص عثر على جثة المنتحر معلقة بحبل فى جنش الشقة، وبسؤال شقيقه أقر بأن المتوفى كان يعانى من أمراض بالمخ ويعالج على إثرها منذ فترة.

وقالت الزوجة فى استجواب النيابة لها إنها وقت الجريمة كانت خارج المنزل، وإنها كانت فى زيارة لوالدتها، وأكدت فى التحقيقات أن زوجها تعرض مؤخرًا لضائقة مالية دفعته للانتحار.

تم الاطلاع على التقارير الطبية الخاصة بخضوع المنتحر للعلاج من أمراض بالمخ وتبين بالفعل مروره بأزمة نفسية دفعته للانتحار، وهو ما يؤكد عدم وجود شبهة جنائية فى الواقعة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل