المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور: ماذا يفعل أبو تريكة؟.. ولو كنت رئيس الأهلي لطردت عبد الحفيظ

06/06 02:35

إنهال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بوابل من الهجوم على محمد أبو تريكة لاعب الأهلي الأسبق، وموجهًا العديد من الانتقادات لتصريحات سيد عبد الحفيظ ورد فعل الخطيب تجاه ذلك.

مرتضى منصوروقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الزمالك”: “أبو تريكة ولد خبيث يرتدي قناع، أثناء إحتفالية النادي المصري بالمئوية كتب تويتة وقال الشهداء الذين ماتوا على يدي في بورسعيد، ماذا تفعل ياهارب؟”.

وأضاف: “هو يريد أن يشعل الفتنة بين الأهلي والمصري، ويعلم ماذا يفعل بالضبط”.

وتابع: “إذا كنت محل محمود الخطيب لطردت سيد عبد الحفيظ بعد حلقته في برنامج رامز مجنون رسمي”.

وأكمل: “تركي آل الشيخ وجه اتهامات لمحمود الخطيب ولم يرد، أليس أنت يا خطيت من عين زوج ابنته –أسامة حسني-، في قناة الأهلي بـ100 ألف جنية”.

وأتم مرتضى منصور تصريحاته بشأن محمد عثمان، المستشار القانوني السابق للأهلي، قائلًا: “أنت كنت محامي أبو تريكة وتتبع جماعة الاخوان، (إتكسف ياولد ومتنزلش من بيتك)”.

مرتضى منصوروقال عثمان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “صدى البلد”: “علاقتي بمرتضى منصور ليست عابرة وتمتد منذ 31 عامًا، وسأرد على التجاوزات خلال ساعات”.

وأضاف: “مرتضى منصور يرى أنه فوق القانون وهذا الكلام غير صحيح، وكيف لمجرد أنني رفعت قضية ضده أصبحت شيطان، سأرد عليه بقوة”.

محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي يكشف أول خطواته بعد استقالته من منصبه للرد على مرتضى منصور رئيس الزمالك.. ويؤكد: سأرد خلال ساعات بكل قوة #الماتش#صدى_البلد@HHathout pic.twitter.com/rHhYs9sUKD

— صدى البلد (@baladtv) June 5, 2020

وتابع: “مجلس الأهلي طلب عدم الرد كالمعتاد، لكن قلت لهم بأني غير متقبل ذلك ويجب التوضيح للناس والرد على هذه التجاوزات”.

واختتم: “النادي الأهلي بيتي لكن عندي قضية شخصية ثم بعد ذلك سنرى ما سيحدث”.

وقال جيزمجيان في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” المذاع على قناة “الزمالك”: “في الحقيقة لم يتم إبلاغ الأندية بنظام اختيار نادي القرن في القارة الإفريقية”.

وأضاف: “المعايير التي تم وضعها كانت غريبة للغاية ولم تكن مقنعة بالنسبة لي”.

وأكمل: “لم أكن مقتنع بمعايير الاتحاد الإفرييقي في اختيار نادي القرن”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أنا أميل إلى أن يكون نادي الزمالك هو نادي القرن في القارة السمراء لأنه الأكثر حصولًا على الألقاب في ذلك التوقيت”.

شيكابالا

وقال شيكابالا خلال تصريحات عبر فضائية “الأولى”: “أهم شىء سلامة الجميع، واللاعب لديه أسرته وأصدقائه”.

وتابع: “الدوريات الأوروبية الألماني والإنجليزي سيعودان لأنهما يتبقى لهم 7 أو 8 مباريات فقط، وعودتهما سهلة لكن نحن يتبقى لدينا دورا كاملا لم يُلعب”.

وأكمل:” من وجهة نظري أن أعداد الإصابات تزايدت في الفترة الماضية، أرى أن ننتظر قليلًا حتى تهدىء الأمور وعدم المغامرة، وبعدها نبدأ الموسم جديد بعد فترة”.

وأضاف: “لو قمنا بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية، فسيجب الكشف كل لاعبي الدوري والمدربين والعمال في الفرق، لأن كل هؤلاء سيذهبون لبيوتهم”.

وواصل: “كارتيرون المدير الفني للزمالك يرسل لنا على (الواتساب) تدريبات الأسبوع، هذا هو كل دورنا حاليًا”.

وأردف: “تابعت مباريات الدوري الألماني، وهناك فارق في مستويات اللاعبين قبل كورونا وبعدها، ونعتاد أن هذه الدوريات تقام بحضور جماهيري، ومتعة اللقاءات في حضور الجمهور، فهو الذي يعطي الحماس والإثارة”.

وأتم شيكابالا تصريحاته، قائلًا: “المباريات مختلفة عن التدريب، مهما كنت تتدرب بشكل يومي، لكنها مختلفة عن خوض المباريات”.

يُذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، وكان الزمالك يحتل المركز الرابع بـ 31 نقطة.

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل