المحتوى الرئيسى

العاصمة الإدارية تطرح وحدات إدارية وتجارية بالحي الحكومي.. الأحد

06/05 20:08

تبدأ شركة العاصمة الإدارية والتنمية العمرانية، بعد غد الأحد، بيع كراسات الشروط والمواصفات لعدد من المحلات التجارية والوحدات الإدارية، من مقر الشركة بفندق "توليب" النرجس بالتجمع الخامس، فى القاهرة الجديدة، مقابل 5000 جنيه لكل وحدة.

وكشف العميد خالد الحسيني، المتحدث باسم الشركة في تصريحات للصحفيين، عن أن مواقع تلك المحلات والوحدات الإدارية، ستكون فى قلب الحى الحكومى وبالموقع الأكثر احتياجًا نظرًا لما تشهده تلك الأماكن من ارتفاع فى الكثافات بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح المتحدث باسم الشركة، أنه يمكن للراغبين فى دخول المزاد، المعاينة على الطبيعة فى مواعيد العمل الرسمية بالموقع فى القطعة "H-5" بالمنطقة "MU-23" فى الحى الحكومى بالعاصمة الإدارية، ويعقد المزاد على ثلاث مولات بواقع (108) محل ووحدة إدارية بمساحات تبدأ من (50) إلى (300) متر مربع.

وقال اللواء محمد خريبة، رئيس القطاع الإدارى للشركة، إن الأنشطة المطروحة للمحلات التجارية والوحدادات الإدارية عبارة عن سوبر ماركت وكافيتيريا ومطاعم، ومحلات متنوعة، وبنوك، وشركات اتصالات، وغيرها من باقى الأنشطة المختلفة، وأن آخر موعد لبيع كراسات الشروط سيكون يوم الخميس 16 يوليو المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل