المحتوى الرئيسى

«يمكن كانوا نايمين».. أسرة حسن حسني توضح موقفها من غياب الفنانين عن العزاء (فيديو) | المصري اليوم

06/05 21:41

قال هشام حسن حسني، نجل الفنان الراحل حسن حسني، إن وفاة والده حدثت في حدود الساعة الثانية والنصف فجرًا، لذا تم تجهيز إجراءات الدفن سريعا في الساعات الأولى من النهار.

نجوم الفن يبررون غيابهم عن جنازة حسن حسني: «أسباب صحية.. ومش وقت بطولات»

«كنت بركب دعامات بالقلب».. محمد هنيدي يكشف سبب عدم حضوره جنازة حسن حسني

بعد وفاة حسن حسني...لماذا تصدر اسم طلعت زكريا محركات البحث؟

وأضاف «حسن»، خلال لقائه، الجمعة، في برنامج «الجمعة في مصر» المذاع على فضائية «MBC مصر»، وتقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، أن الفنان أشرف زكي كان يتابع الإجراءات لحظة بلحظة، موضحًا: «عملنا الإجراءات بسرعة أول ما طلع النهار لأن إكرام الميت دفنه».

وتابع «إنجاز إجراءات الدفن جاء بسرعة لم يكن تقصير منا ولا تقصير من الآخرين أيضًا، فنحن نقدر ظروف الآخرين حيث إنه بالتأكيد كان هناك من هو نائم أثناء ساعة حدوث الوفاة وهناك من استيقظ بعد انتهاء مراسم الدفن».

وعلقت فاطمة حسن حسني، نجلة الفنان الراحل، على الأمر مؤكدة أنه لم يزعجها وأنها تقدر ظروف الآخرين، مؤكدة أنها تعلم جيدًا مدى معزة والدها في قلوب الفنانين، مشيرة إلى الظرف الاستثنائي الحالي يجعل الناس يخافون من التجمعات وهذا أمر لا يمكنها اللوم على الناس بشأنه، كما أشادت بدور نقيب المهن التمثيلية الذي لم يتركهم منذ بداية تعرض الراحل للوعكة الصحية.

وأضافت أنه حين توفيت شقيقتها لم يتمكن كثير من المُعزين من دخول المسجد الذي أُقيم به العزاء وذلك بسبب كثرة الحضور، مضيفة: «لكننا الآن في ظرف استثنائي لذلك لم نغضب من الأمر».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل