المحتوى الرئيسى

موقع الشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي - زيت وسكر

06/05 17:15

يونيو 5, 2020 أخبار الموظفين, توب استوري 2 اضف تعليق

يونيو 5, 2020

يونيو 5, 2020

يونيو 5, 2020

موقع الشركة المصرية للاتصالات.. يسعى العديد من الأفراد إلى إنهاء تعاملاتهم الأساسية عبر شبكة الإنترنت خلال الفترة الماضية،  وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر، الأمر الذي دفع معظم الأشخاص إلى الإلتزام داخل منازلهم لمنع انتشار العدوى.

ويأتي التليفون الأرضي من بين الأولويات الهامة لجميع العائلات المصرية،  لكونه أحد العناصر المهمة لتوفير شبكة الإنترنت المنزلي، مما يتيح لهم التواصل على الشبكة العنكبوتية، لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق الإستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات .

وقامت شركة المصرية للاتصالات بإتاحة خدمة الإستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي عبر موقعها الإلكتروني، بالإضافة إلى إمكانية دفع الفاتورة عن طريق وسائل الدفع الإلكتروني.

وتعتبر شركة المصرية للاتصالات We من الشركات المساهمة المصرية التي قامت بالتخصص في مجال التكنولوجيا الخاصة بالمعلومات والاتصالات، وتقوم الشركة بتقديم جميع الخدمات التي تخص الهاتف سواء الهاتف المنزلي أو المحمول أو الإنترنت

وتقوم الشركة بتقديم خدمة استضافة الشبكات الداخلية وتأمين المعلومات، وتقوم الشركة أيضًا بإنتاج الحاسبات الآلية.

وفي وقت سابق،  أعلنت الشركة المصرية للإتصالات أن فترة سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهري يناير وأبريل ستنتهي فى 15 يونيو المقبل، وذلك لحرصها على عملاءها في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد في مواجهة فيروس كورونا المستجد، لتقليل الازدحام والحد من الخروج من المنازل.

وكان مجلس الوزراء المصري قد أعلن عن عدد من الإجراءات الإحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وجاء من أبرز تلك الإجراءات تغيير موعد حظر التجوال ليبدأ من الساعة الثامنة مساءا، وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي.

الوسومالاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي المصرية للاتصالات فاتورة الهاتف الأرضي موقع الشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

مصطفى جمعة أجرى قطاع التجارة الداخلية بحملات مكثفة في محافظة الجيزة وقد اسفرت الحملات عن …

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل