المحتوى الرئيسى

رئيس دجلة يسخر من الجبلاية بعد إصابة عدد من موظفيها بكورونا | الرياضة | جريدة الطريق

06/05 14:50

سخر ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة من اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، وذلك بعد تصريحات مسئوليها بعودة مباريات الدوري المصري الممتاز من جديد خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد فترة توقف دامت قرابة الثلاثة أشهر بسبب وباء كورونا المستجد "كوفيد19".

وكان محمود سعد، المدير الفني لاتحاد الكرة، أصيب بفيروس كورونا المستجد خلال الأيام الماضية، بعد استقباله عدد من المدربين المصريين العائدين من السعودية والإمارات، حيث تم حجره إلى أن تم شفاءه وظهور سلبية تحاليله، كما تم حجر عدد من الموظفين الذين خالطوا محمود سعد، المدير الفني لاتحاد الكرة.

وكتب رئيس دجلة عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك": "الف سلامة على موظفي الإتحاد المصري لكرة القدم الذين أصيبوا بكورونا وسؤال للجنة التي تديرهم كما تدير الكرة المصرية:- كيف تعيد التدريبات والمباريات التي ستحدث فيها إلتحامات مؤكدة (بإجراءات إحترازية) ومجموعة موظفين إداريين يعملون في مبنى أعمال إدارية لا تحتاج التحامات (فيما أظن) لم يستطيعوا تطبيقها؟؟؟".

اقرأ أيضًا: تفاصيل «خناقة» مرتضى منصور وحلمي طولان.. ليست الواقعة الأولى

وكانت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أرسلت تصورها لوزارة الشباب والرياضة بعودة مباريات الدوري الممتاز من جديد منتصف يوليو المقبل، على أن يلعب الدور الثاني بأكمله خلال 75 يومًا، على ملاعب محافظتي القاهرة والإسكندرية فقط.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل