المحتوى الرئيسى

طالع الآن.. آخر أخبار الثانوية العامة ٢٠٢٠ بالتفصيل

06/05 14:07

يبحث كثيرون عن آخر أخبار الثانوية العامة ٢٠٢٠ حيث تنتهي مديريات التربية والتعليم بالمحافظات خلال الأسبوع القادم من تجهيز و أعداد الاستراحات المخصصة لاستقبال المعلمين المنتدبين لأعمال المراقبة في امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٩ /. ٢٠٢٠ المقرر لها أن تنطلق يوم ٢١ يونيو الجاري بعد تأجيلها إلى مدة أسبوعين بسبب تداعيات جائحة فيروس "الكورونا"

آخر أخبار الثانوية العامة ٢٠٢٠

تقوم مديريات التعليم ارسال صور التجهيزات، وفيديوهات للاستراحا ، وتقرير عن معدات الوقاية من مخاطر  فيروس " الكورونا " للادارة العامة للامتحانات بالوزارة ، وللدكتور رضا حجازي لرئيس عام امتحانات الثانوية العامة، لتوثيقها عبر موقع الوزارة .

خطة بتعليم القاهرة وتقسم الإدارات لمناطق 

ففي مديرية التربية و التعليم بالقاهرة ، قال محمد عطية و كيل وزارة التعليم بالمحافظة، إنه تقرر  تقسيم الإدارات التعليمية التابعة للمديرية والبالغ عددها إلى ٣٢ إدارة تعليمية إلي مناطق، علي أن يكون لكل منطقة مسئوله عن أعداد تقرير بشأن تجهيز الأستراحات بداية من السبت القادم ، علي أن يتم ارسال تقارير مصورة بالتجهيزات النهائية للاستراحات لغرفة العمليات بالمديرية خلال الأيام القادمة.

آخر أخبار الثانوية العامة ٢٠٢٠

ووجه وكيل وزارة التعليم بالقاهرة ، مديري الإدارات التعليمية بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والأمنية، والتعقيم المستمر للحجرات مع توفر المواد المطهرة وجهاز التعقيم وجهاز قياس درجة الحرارة عن بعد، إضافة إلى التأكيد علي مسئولى الاستراحات باستكمال تجهيز وتوفير الاحتياجات، مشيرا إلي انتهاء أعمال  الصيانه والسباكة والكهرباء.

الجيزة تعلن الاستعداد بإجراءات وقائية وتعقيم مستمر 

على صعيدآ متصل أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة بقيادة خالد حجازى وكيل  الوزارة بالمحافظة، الانتهاء من تجهيز  الاستراحات الخاصة  للمشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

تعرف على أهم الإرشادات للطلاب قبل الامتحانات

قال حجازى ، إنه تم تخصيص  ٥٥ استراحة على مستوى المحافظة في ٢٠ ادارة تعليمية بزبادة  عشرين  استراحة عن المعتاد  سنويا  منها ٣٠ استراحة مخصصة للرجال  ٢٥ استراحة للسيدات مخصص لها اجمالى ١٤١١ سرير وكاملة التجهيزات .

أضاف أنه تم تخصيص ٢ عامل لكل استراحة  بجانب التطهير والتعقيم اليومي أكثر من مرة  وتوفر كافة المطهرات والمعقمات مع التأكيد على التهوية والإضاءة الجيدة.

 كما تم زيادة عدد الاستراحات عن السنوات السابقة نظرا لجائحه كرونا التى تمر بها البلاد واتباعا للتعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم.

 ووجه وكيل مديرية التعليم بالجيزة، مديرى عموم الإدارات التعليمية بضرورة توافر الرعاية الكاملة والشاملة للقائمين على الاستراحات وتوفير كافة الاحتياجات و الاحتياطات.

 وفي نفس السياق تابع حجازى  تجهيز  لجان التقدير ومقارها  التي  وصل عددها  الي ٨٠ قاعة للتصحيح وفرشها  والتطهير مستمر بهم وتوفير وسائل  التهوية وأتخاذ  الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة القائمين بالعمل وتوفير الجو الملائم، مع عقد برتوكول مع وزارة الداخليه لتأمين مقار اللجان والتقدير وتوفير التعقيم والإجراءات الاحترازية بها.

قنا تجهز 44 استراحة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل