المحتوى الرئيسى

ضبط 6 مسجلين انتحلوا صفة رجال شرطة لسرقة تاجر بالمعصرة

06/05 12:42

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء إشرف الجندى مدير الأمن من القبض على تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى ارتكاب وقائع انتحال صفة رجال شرطة والاستيلاء على أموال ومتعلقات المواطنين بالمعصرة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة المعصرة مفادة تلقية بلاغ من تاجر (صاحب محل ملابس)، مقيم بدائرة القسم بأنه حال تواجده بمسكنه تناهى إلى سمعه صوت طرق على باب الشقة وحال قيامه بفتح الباب فوجئ بقيام مجموعة من الأشخاص في زي ضباط بالدخول إلى مسكنه.

وفتشوا الشقة بدعوى حيازته لمبلغ مالى بطريقة غير مشروعة، والاستيلاء منه على 36 ألف جنيه، وهاتفه المحمول من داخل الشقة، وعقب ذلك اصطحبوه داخل سيارة أجرة "ميكروباص" - لم يتمكن من التقاط أرقامها، ثم تخلوا عنه أعلى الطريق الدائرى بنطاق محافظة الجيزة ولاذوا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأمكن التوصل إلى أن المتهمين قاموا بااستقلال سيارة أخرى قبل اارتكابهم الواقعة وتبين أن السيارة مستأجرة لأحد المتهمين عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، له معلومات مسجلة، وأنه وراء اارتكاب الواقعة بالإشتراك مع 6 من العناصر الإجرامية لهم معلومات مسجلة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل