المحتوى الرئيسى

أحمد مجاهد يطالب بإغلاق مقر اتحاد الكرة بسبب الاشتباه بحالات كورونا بين الموظفين

06/05 10:36

أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق

طالب أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، باتخاذ كافة التدابير الاحترازية بمقر اتحاد الكرة، بعد إصابة محمود سعد المدير الفني للجبلاية بفيروس كورونا، وكذلك الاشتباه بوجود حالات إصابة بين الموظفين.    

وكتب مجاهد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحديث عن إصابات جديدة بين العاملين باتحاد الكرة هو أمر مأساوي ويجب ألا يمر مرور الكرام وسبق و طالبنا باتخاذ كافة التدابير مع فحص الجميع بعد ظهور أول إصابة حتى لو استدعى الأمر إغلاق مؤقت، خاصة أن نشاط الاتحاد متوقف".

وأعلن اتحاد كرة القدم، مؤخرا عن شفاء محمود سعد المدير الفني للجبلاية، من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور سلبية نتيجة المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها منذ ساعات، للاطمئنان على مدى تحسن حالته الصحية، والوقوف على نسبة شفائه من الوباء.

ووجه اتحاد الكرة رسالة لمحمو سعد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يهنئه من خلالها على تماثله الشفاء من الفيروس الذي نال منه قبل أيام، بعد مخالطة عدد من المصريين العالقين في الإمارات والسعودية، قائلاً: "د.محمود سعد حمدلله على سلامتك، ربنا يتم نعمه علينا ويزيح الغمة عن كل مصابي كورونا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل