المحتوى الرئيسى

نقاش ينهي حياة صديقه بسبب «السحر» | المصري اليوم

06/05 09:31

أنهى نقاش حياة صديقه، سائق «توك توك»، بمحافظة الجيزة، وألقى بجثته من الطابق الثالث، محل سكنه، وذلك لاعتقاده أنه قام بصناعة «عمل سفلى» ضده باستخدام السحر والدجل، وذلك لإحداث مشاكل في حياته الشخصية.

«الري» تواصل ضرباتها المتلاحقة لجرائم التعدي على مجرى نهر النيل خلال إجازة العيد

«ملتقى الحوار» ينتقد صمت المنظمات الدولية على جرائم ‏العنصرية في الولايات المتحدة

نقيب المحامين يتقدم ببلاغ لنيابة الأموال العامة لوجود جرائم غسيل أموال

كانت بداية الواقعة بتلقى الرائد عمرو فاروق، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، بلاغًا من الأهالى، بالعثور على جثة شاب في أحد شوارع المنطقة، حيث سقط من الدور الثالث محل سكنه.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبينت صحته، وبفحص الجثة تبين أنها لـ«سيد»، سائق «توك توك»، في العشرين من عمره، وبها كسور متفرقة بالجسم نتيجة السقوط من الطابق الثالث.

واستمع رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان وجيران المجنى عليه، وبفحص كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط مكان الواقعة، تبين وجود شخص آخر داخل مسكن المجنى عليه، وهو الذي قام بدفعه من شرفة المنزل.

وأظهرت التحريات أن صديق المجنى عليه، «رامى»، «نقاش»، كان قد حضر إلى محل سكن المجنى عليه قبل حدوث الواقعة بساعة، وسمع جيران المجنى عليه أصوات مشادة كلامية بينهما قبل حدوث الواقعة، ثم بعدها تم العثور على الجثة أمام العقار.

وعقب تكثيف التحريات، تبين أن صديق المجنى عليه هو مرتكب الواقعة، وذلك بسبب اعتقاده أن المجنى عليه قام بصناعة «عمل سفلى» ضده باستخدام السحر والدجل، وذلك لإحداث مشاكل في حياته الشخصية، تسببت في ترك زوجته منزل الزوجية وذهابها إلى منزل والدها. وكشفت التحريات أن المتهم بعد ترك زوجته منزل الزوجية، توجه مباشرة إلى منزل المجنى عليه، واتهمه بأنه السبب في المشاكل التي تحدث بينه وبين زوجته، وأنه قام باستخدام السحر والشعوذة لإحداث مشاكل في حياتهما، وكانت نتيجتها تركها المنزل.

وأكملت التحريات أن الأمر تطور بينهما إلى مشادة كلامية وتبادل السباب، حتى قام المتهم بإلقاء المجنى عليه من شرفة منزله، وفر هاربًأ.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل