المحتوى الرئيسى

ردا على بيان الأهلي المصري.. حسام عاشور يتراجع عن الاعتزال

06/05 09:08

تراجع حسام عاشور، قائد الأهلي المصري، عن الاعتزال بنهاية الموسم الحالي، بعد صدامه مع مجلس إدارة النادي على مدار الفترة الماضية.

ومن المقرر انتهاء تعاقد لاعب الوسط، صاحب الـ34 عاما، بنهاية يونيو/ حزيران الجاري، ليصبح من حقه التوقيع لأي نادٍ مجانا.

بدأت الأزمة، حينما أعلن الأهلي في بيان رسمي عدم تجديد عقد اللاعب، عارضا عليه الاعتزال والتكفل بمصاريف تأهيله كمدرب أو كإداري، حسبما يريد الأخير.

وقبل عاشور ذلك الأمر، لكنه وبعد فترة، خرج على الملأ بمقطع فيديو مطلع هذا الأسبوع، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام"، تحدث فيه عن كواليس اتفاقه مع إدارة الأهلي حول مستقبله.

وأفصح عاشور عن اتفاقه مع الإدارة على اعتزاله وإقامة مباراة تكريم له برعاية تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية ومالك ألميريا الإسباني.

رغم ذلك، أبدى لاعب الأهلي عدم تفهمه لعدم تعاون إدارة ناديه في تفعيل الاتفاق المبرم بين الأطراف الـ3، مشيرا إلى عدم تقصير آل الشيخ في هذا الصدد.

وأكد عاشور أن آل الشيخ عرض تكفله بكافة الأمور اللازمة لإقامة مهرجان اعتزال يليق بتاريخه مع المارد الأحمر، إلا أن إدارة الأهلي تراجعت بسبب خلافاتها مع آل الشيخ.

وكرد فعل على تصريحات عاشور، أصدر النادي الأهلي بيانا مطولا، كان من بين تفاصيله، محو كل الامتيازات والمعاملة الاستثنائية للاعب، مما يعني تراجع الإدارة عن كافة الوعود السابقة معه.

وبعد يومين، ظهر عاشور مجددا في مقطع فيديو على حسابه، يعلن فيه تراجعه عن الاعتزال.

وكشف عاشور عن تلقيه عرضين من السعودية والبرتغال، مضيفا: "أتمنى أن يلهمني الله باختيار الوجهة الأفضل لي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل