المحتوى الرئيسى

النشرة الأوروبية| أزمة تهدد مستقبل وردة.. فيرنر في ليفربول وسجن كوستا

06/04 16:05

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

يواجه الدولي عمرو وردة لاعب باوك اليوناني والمنتخب الوطني، أزمة جديدة بشأن مستقبله الاحترافي، بعدما اعتزمت عدد من الأندية التي كانت مهتمة بالحصول على خدماته، الانسحاب من سباق التعاقد مع لاعب الفراعنة، لأسباب عدة أبرزها اقتصادية.

ويبحث لاعب منتخب مصر، عن وجهة جديدة خارج اليونان، بعد انتهاء مشواره مع لاريسا بشكل إجباري، بسبب عدم التزامه في تدريبات الفريق، بحسب رواية رئيس النادي، ليقرر وردة الاستماع إلى العروض المقدمة له، من أجل بدء رحلة جديدة خارج اليونان، وفقاً لما ذكره قبل أيام، في أعقاب أزمته الأخيرة.

وتراجعت الأندية عن التفاوض مع اللاعب بسبب الأزمات الاقتصادية التي تعاني منها، على أثر توقف النشاط الرياضي، ما بدوره أجبرها على تغيير خطط الميركاتو هذا الموسم والاكتفاء بالصفقات التبادلية أو الاعتماد على العناصر الموجودة في تشكيل الفريق.

وجه وكيل تيمو فيرنر لاعب لايبزيج، رسالة لمانشستر يونايتد وتشيلسي، ينصحهما من خلالها بعدم إهدار وقتهما وغض الطرف عن مفاوضات التعاقد مع لاعب لايبزيج، بعد أن حسم ليفربول صفقته بشكل شبه نهائي خلال الفترة الماضية، على أن يتم الإعلان الرسمي في الوقت المناسب، خاصة في ظل الأزمات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن فيرنر مضى على عقود انضمامه لليفربول، ليصبح لاعباً بقميص الريدز خلال الخمس مواسم القادمة، مقابل تقاضيه 140 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ذلك رغم اعتزام ليفربول الانسحاب من الميركاتو الصيفي هذا الموسم، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها نتيجة توقف النشاط، إلا أن إصرار يورجن كلوب على ضم اللاعب أدى لوصول المفاوضات إلى محطتها الأخيرة.

تواجد دييجو كوستا، لاعب نادي أتلتيكو مدريد، اليوم الخميس، في جلسة استماع بمحاكمة بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، من أجل تسوية قضية تهرب ضريبي، بعد مواجهته لاتهامات قد تؤدي إلى سجنه، لمدة ستة أشهر وتغريمه 507 آلاف يورو، بداعي التهرب من دفع أكثر من مليون يورو في 2014، ووفقا لوكالة "رويترز" للأنباء، 

وأوضحت الوكالة أن وثائق قانونية ذكرت أن كوستا لم يفصح عن مدفوعات بقيمة خمسة ملايين يورو منذ انتقاله من أتلتيكو مدريد إلى تشيلسي الإنجليزي في إقراره الضريبي، بجانب مليون يورو إضافية من حقوق استغلال الصور.

ومن المعروف أن القانون الإسباني يسمح باستبدال أحكام السجن التي تقل عن عامين في جرائم لا تتعلق بالعنف بغرامة مالية، واتفق كوستا على دفع غرامة إضافية بقيمة 36500 يورو لتجنب السجن.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل