المحتوى الرئيسى

تأجيل دعوى إثبات زواج هيفاء وهبي ومحمد وزيري

06/04 12:01

قررت المحكمة تأجيل النظر في دعوى الزواج المقدمه من المنتج محمد وزيري لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

بالفيديو- محامي محمد وزيري: لم نعثر على أي دعوى من هيفاء وهبي ضد موكلي!

وصدر القرار بتأجيل الدعوى القضائية لجلسة 16 يونيو الجاري، ليتم فيها الإعلان بقرار المحكمة بعد الإطلاع على الأوراق المقدمة من الطرفين.

كما علم FilFan.com أن المنتج محمد وزيري أقام 3 دعاوى قضائية أخرى ضد هيفاء وهبي، سيتم الكشف عنها خلال الأيام المقبلة، لكي يثبت حقه في الإدعائات الاتهامات التي وجهت له من قبل محامي هيفاء وهبي.

وكان وزيري قد أقام دعوى قضائية لإثبات زواجه من الفنانة هيفاء وهبي، وتقدم بها في نيابة قصر النيل، يوم 16 مايو، وتحددت أولى جلساتها يوم 2 يونيو المقبل.

وصرح وزيري من قبل، أن هذه الدعوى هي أول خطوة ليرد على كل من قال إنه كان مدير أعمالها، موضحا أن هذا لم يحدث على الإطلاق ولم يعمل معها أو يتلقى أي أجر منها، وكان يساعدها بصفته زوجها وليس مدير أعمالها.

ومن ناحية أخرى، فجر المحامي أشرف عبد العزيز الموكل للدفاع عن محمد وزيري في النزاع القضائي بينه وبين الفنانة هيفاء وهبي، مفاجأة.

كشف عبد العزيز في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أنه لم يعثر على أي دعوى قضائية من هيفاء وهبي ضد موكله في قسم العمرانية أو أي محاكم أخرى، وذلك على عكس ما صرح به المحامي ياسر قنطوش الموكل للدفاع عن هيفاء وهبي بأن هناك محضر رقمه 177766 لعام 2020.

وقال عبد العزيز: " كان من الأفضل أن يتم إعلان بعض تفاصيل القضية المرفوعة ومكان تحرير الشكوى قبل التحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأكد عبد العزيز أنه وموكله لا يمانعان الصلح ولكن يجب أن يعرفا في الأصل الصلح على ماذا طالما ليس هناك أي نزاع قضائي.

خاص- محمد وزيري: دعوى إثبات زواجي من هيفاء وهبي أول خطوة لأخذ حقي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل