المحتوى الرئيسى

موندو ديبورتيفو: جوارديولا يستهدف نجم برشلونة لتطبيق أفكاره في مانشستر سيتي

06/04 10:06

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يحدد هدفا جديدا من برشلونة الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بيب جورديولا لايزال يرغب في تدعيم الجبهة اليمنى لنادي مانشستر سيتي رغم امتلاكه كايل ووكر وجواو كانسيلو، لكن الأخير لم يتأقلم منذ انضمامه من يوفنتوس حتى الآن.

طالع أيضًا.. جوارديولا يتواصل هاتفيًا مع إسماعيل بن ناصر لضمه إلى مانشستر سيتي

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت بأن مانشستر سيتي يستهدف سيرجي روبيرتو الظهير الأيمن ولاعب وسط برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن روبرتو الذي لم يلعب لأي نادٍ آخر سوى برشلونة منذ بداية مسيرته، هو اللاعب المثالي لبيب جوارديولا في مركز الظهير الأيمن.

ويرى جوارديولا أن روبيرتو سيُمكنه من تطبيق أفكاره بشأن الظهير الارتكاز، والتي يفتقدها منذ رحيله عن بايرن ميونخ، وكان يطبقها معه هناك فيليب لام.

حاول جوارديولا تطبيق ذلك من خلال زاباليتا قبل رحيله ولكن عامل السن لم يساعده، ويرى أن روبرتو هو الخيار الأمثل لذلك، مع امكانية رحيل كانسيلو.

جواو كانسيلو ضمن أهداف برشلونة، وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن هناك صفقة تبادلية بين البرتغالي ومواطنه نيلسون سيميدو ظهير أيمن النادي الكتالوني أيضًا.

يبقى أن نعرف هل سيوافق برشلونة إذا قدم مانشستر سيتي عرضًا لضم سيرجي روبيرتو، ووضعه في الصفقة التبادلية مكان سيميدو، أم سيتمسك برجل ريمونتادا باريس في 2017.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل