المحتوى الرئيسى

قنوات عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 24 مترجمة وترددها

06/04 09:47

كتب : دينا دهب

ننشر قنوات عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 24 مترجمة بالعربية، وذلك بعد أن احتلت المركز الأول في قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الشهير جوجل Google مصر، ولأن البعض منشغل بالمسلسلات التاريخية التركية مثل قيامة ارطغرل الذي كان يعرض العام الماضي، ننشر لكم كل ما يخص هذا من خلال مسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة 24 في السطور التالية.

المؤسس عثمان الحلقة 23 مترجمة

قصة مسلسل قيامه عثمان الحلقه 23 والقنوات الناقلة لها

أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 24 مترجمة

مسلسل مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 24 مترجمة للعربية هو مسلسل تركي درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

قنوات مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 24 مترجمة

تعرض قناة ATV مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 24 مترجمة، يومًا واحدًا في الأسبوع وهو يوم الأربعاء. لذا سينتظر الجمهور لعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة الأربعاء المقبل، ويمكن حاليًا متابعة إعادة عثمان 24 مترجمه.

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم ،والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

اسماء الأبطال في مسلسل قيامة عثمان

بوراك أوزجيفيت يلعب دور عثمان الأول

ديدام بالشين في دور سالجان خاتون

راغب سافاش في دور دوندار

عائشة جول جوناي في دور زهرة خاتون

بوسة أرسلان في دور أيغول

إيمره باسالاك في دور غوندور بك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل