المحتوى الرئيسى

جى بى غبور أوتو تطلق شيرى Tiggo 7 تربو المجمعة محليا | المصري اليوم

06/04 04:18

أعلنت شركة جى بى غبور أوتو، الشركة الرائدة فى مجال تجميع وتوزيع السيارات فى مصر، والموزع الحصرى لسيارات شيرى، عن إطلاق الموديل الجديد من شيرى "Tiggo 7" 2020، والتى أصبحت ضمن قائمة طرازات شيرى المجمعة محلياً بالتعاون مع مجموعة أبو الفتوح أوتوموتيف. تم الإعلان عن إطلاق الموديل الجديد من خلال بث مباشر عبر الانترنت لتصبح شركة جى بى غبور أوتو من الشركات التى تعلن عن إطلاق موديلاتها الجديدة من خلال الحلول الرقمية تماشيا مع الظروف الحالية. وشارك فى المؤتمر الصحفى الأستاذ كريم قداس الرئيس التنفيذى لمجموعة جى بى غبور أوتو، وچانج جيبنج رئيس شركة شيرى انترناشونال الصينية وعدد من ممثلى شركة جى بى غبور أوتو وشيرى انترناشونال الصينية، ولفيف من كبار الإعلاميين ووكلاء المعارض المميزين للشركة. وقال الأستاذ كريم قداس: «نعمل دائما على أن نوفر لعملائنا أفضل الطرازات العالمية، ومنها سيارات شيرى، التى اثبتت على مدار الأعوام الستة السابقة انها سيارة تتمتع بإمكانيات كبيرة جعلتها تحتل مكانة متميزة فى السوق المصرى، وقد جاءت خطوة تجميع Tiggo 7 فى مصر بالتعاون مع مجموعة أبو الفتوح لتمثل استكمالا لخططنا فى دعم وتطوير قطاع السيارات فى مصر والتركيز على احياء التصنيع المحلى، مما يساهم فى دعم الاقتصاد القومي». وأضاف كريم قداس فى كلمته خلال المؤتمر"بدأت جى بى غبور أوتو ولأول مرة فى مصر بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الالكترونى بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات شيرى المتميزة، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالى تنفيذا لرؤية مصر 2030، وتماشيا مع التطور التكنولوجى الذى يعيشه العالم."

الآن.. ملحق سيارات «المصري اليوم» بصيغة «pdf»

الآن.. ملحق سيارات «المصري اليوم» بصيغة «pdf»

الآن.. ملحق سيارات «المصري اليوم» بصيغة «pdf»

https://book-your-car.chery-eg.com/home/en ومن جهته علق چانج جيبنج، الرئيس التنفيذى لشيرى انترناشونال الصينية "فى خلال الثلاث أعوام الماضية، تمكنت شيرى وجى غبور أوتو من ترسيخ التعاون والبدء فى تحقيق طموحات أكبر فى مصر وجنوب افريقيا. ولتحقيق تطور أكبر فى المستقبل، تهتم شركة شيرى العالمية بالاستثمار المستمر فى تحديث تكنولوجيا السيارات لمواكبة التطورات العصريه. وتنتمى سيارة Tiggo 7 لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV وتتميز بتصميم عصرى مبتكر يجمع بين المصابيح الهالوجين الأمامية ونظام إضاءة نهارية LED، مع إمكانية التحكم فى ارتفاع وانخفاض مستوى إضاءة المصابيح الأمامية. وتأتى المقصورة الداخلية بخامات عالية الجودة، بداية من الكونسول الوسطى الذى يحتوى على شاشة ترفيهية HD مقاس 9 بوصة، وتتيح ربط الهاتف بالسيارة عبر تقنية البلوتوث وتطبيقات Apple Carplay وAndroid Auto، وصولًا إلى مكيف الهواء المبتكر ذو الفتحات فى المقاعد الخلفية لسهولة وصول هواء التكييف للركاب فى المقاعد الخلفية. وتحتوى السيارة "Tiggo7 " الجديدة المجمعة بالكامل فى مصر على العديد من عوامل الأمان والسلامة، التى توفر أقصى حماية للسائق وجميع الركاب، حيث تشمل نظام منع إدارة المحرك، فضلا عن وسائد هوائية أمامية وجانبية، ومكابح مضادة للانغلاق ABS مع توزيع إلكترونى لقوة المكابح EBD ، وبرنامج الاتزان الإلكترونى ESP ، وبرامج للتوازن عند المرتفعات والمنحدراتHHC/HDC، وفرامل يد كهربائية EPB ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS ، مع جهاز تحذير المسافة الخلفية والأمامية، وكاميرا خلفية، ونظام ISO FIX لتثبيت مقاعد الأطفال فى السيارة.

جى بى غبور اوتو تطلق خدمات الشراء عبر الموقع الإلكترونى

ومن خلال هذه الخدمة، يستطيع العملاء الحصول على جميع المعلومات وإنهاء معاملاتهم على مدار اليوم فى خلال وقت أقل، وذلك مقارنة بالطرق التقليدية للشراء، سواء كانوا متواجدين فى المنزل أو العمل أو من أى مكان فى العالم، دون عناء أو روتين، مع وجود ضمان الشفافية الكاملة. https://book-your-car.chery-eg.com/home/en وتتم عملية الشراء الإلكترونى من خلال القيام بخمس خطوات سريعة وزيارة لأحد فروع جى بى غبور أوتو:

اختيار السيارة والفئة واللون المرغوبين

تحديد المعرض الأقرب لاستلام السيارة،

إيداع مبلغ الحجز،

ثم يتواصل أحد ممثلى فريق المبيعات لتحديد وقت استلام السيارة من المعرض.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل