المحتوى الرئيسى

مدحت العدل يتعهد بالتعاون فنيًا مع مُقلد مبروك عطية - E3lam.Com

06/03 23:32

مدحت العدل لحسين نصار

وعد الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، حسين نصار، نجم التيك توك والذي يعتبر أهم نجوم السوشيال ميديا في تقليد المشاهير، بالتعاون معه في عمل فني قريبًا.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية “للعدل” في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، وسهير جودة، على قناة CBC، أثناء استضافة البرنامج لـ حسين نصار، حيث أكد الكاتب أنه شاهد عدد من المقاطع لنجم تقليد المشاهير، معربًا عن إعجابه الشديد بأدائه، مؤكدًا على أنه يتمتع بموهبة يجب دعمها، مؤكدًا على أنه سيتعاون معه فنيًا خلال العام المقبل.

من جانبه، سرد نصار، قصة دخوله دخوله لعالم تقليد المشاهير خلال الفيديوهات التي ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه يحب التمثيل بشكل كبير ولكن الفترة الأخيرة توقف عن التردد على ورش التمثيل بسبب تفشي فيروس كورونا ما جعله يتجه إلى الفيديوهات بتشجيع ودعم من أهله، متابعًا أن زوجته في البداية كانت ترفض فكرة تمثيله واحترم رغبتها ولكنهما اتفقا على أن يعمل في مجال الإعلانات.

يذكر أن حسين نصار اشتهر بتقليد عدد من المشاهير على تطبيق تيك توك، وخاصةً تقليده للشيخ مبروك عطية أثناء تعامله مع مشاكل السيدات التي تعرض عليه على الهواء مباشرة.

“الستات مايعرفوش يكدبوا” يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا وتقدمه مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة على CBC.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل