المحتوى الرئيسى

كرم جبر: الزملاء الصحفيون المتوفون بفيروس كورونا تأخروا فى تلقى العلاج - اليوم السابع

06/03 22:25

قال كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة: نسعى لتوفير الرعاية الصحية لأى زميل صحفى مصاب بالفيروس، مؤكدا أن الزملاء الذين توفوا من فيروس كورونا تأخروا فى تلقى العلاج.

وتابع جبر، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد والذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، قائلا إن جميع المؤسسات الصحفية تم تطهيرها وسوف يتم تطهيرها مرة أخرى، مشيرا إلى أن وزارة الزراعة تساعد المؤسسات الصحفية فى عمليات التطهير، مؤكدا أن المؤسسات الصحفية تتعاقد مع الجهات المختصة لتوفير الكمامات.

وواصل جبر، أنه تم وضع بدائل للمؤسسات التى أغلقت بسبب كورونا كى لا تؤثر على طبع الجرائد، مؤكدا أن جميع الحالات التى تم الاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا جميعها سلبية باستثناء حالتين أو ثلاثة على الأكثر.

وأضاف جبر، أن الشائعات الكاذبة واستغلال أزمة كورونا يخلق أجواء سيئة، مؤكدا أن الزميل بمؤسسة الجمهورية الذى توفى بسبب كورونا تم تقديم رعاية عاجلة له ولكن حالته كانت متأخرة، وجميع الحالات التى ظهرت بمؤسسة دار الهلال تلقت العلاج اللازم، مؤكدا أنه سيتم إنشاء جروب خاص لكل مؤسسة لتسهيل سرعة التواصل فى حالة ظهور أى حالات إصابة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل