المحتوى الرئيسى

وزير الرياضة يستقبل محمود الخطيب لبحث كيفية رد تبرعات تركي آل الشيخ

06/03 21:54

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأربعاء، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، وتم التباحث حول مختلف الجوانب القانونية والإدارية والمتعلقة بطلب القلعة الحمراء بشأن رد كافة التبرعات المالية التي دخلت خزينة النادى وفقاً لما ورد بقرار مجلس إدارة النادي بالأمس.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر رفع اسم تركي آل الشيخ من قائمة الرؤساء الشرفيين من النادي بسبب تصرفاته الأخيرة، ورد جميع التبرعات التي منحها للأحمر. طالع التفاصيل

وتناول لقاء الوزير مع رئيس النادي الأهلي دراسة كافة الآليات القانونية لتنفيذ قرار مجلس إدارة النادي بذات الشأن والصادر بتاريخ 2 يونيو 2020، وستقوم الوزارة بالرد على الأهلي بعد الانتهاء من دراسة خطاب القلعة الحمراء من كافة جوانبه على أن يتم ذلك من خلال اجتماع يجري بين الإدارات القانونية بالوزارة والنادي.

ومن جانبه، أعرب الخطيب عن تقديره لجهود وزير الشباب والرياضة وحرصه على تهيئة الأجواء وحل كافة المشكلات التي تعتري النادي الأهلي والرياضة المصرية بوجه عام.

يذكر، أن تركي آل الشيخ قد أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الأموال التي منحها للأهلي سوف يقدمها هدية لمصر وصندوق تحيا مصر، وفق العلاقات الجيدة التي يكنها لمصر ورئيسها عبد الفتاح السيسي. طالع التفاصيل  

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل