المحتوى الرئيسى

لتقصيرهما في العمل.. إقالة مدير مستشفى مطاي ومسئول المخازن بمغاغة في المنيا

06/03 18:55

كتب : إنعام محمد ربيع

قرر اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إقالة مدير مستشفى مطاي المركزي من منصبه، لعدم التنسيق والتعاون في استقبال الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، ومخالفة التعليمات الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء.

مستشفي ملوي للحجر الصحي بالمنيا

عاجل| ارتفاع عدد المتعافين من كورونا بالحجر الصحي في ملوي لـ289 حالة

نائب محافظ المنيا خلال جولته

في أولى جولات لجان متابعة المستشفيات.. إحالة مسئول بحميات المنيا للتحقيق

محافظ المنيا ونائبه خلال اجتماع مجلس المحافظين

محافظ المنيا: تخصيص 14 مستشفى لاستقبال حالات الاشتباه بكورونا

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي أجراها المحافظ ، يرافقه نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، بعدد من المستشفيات العامة والمركزية والتي تستقبل الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقال المحافظ إن الدولة تنفق ملايين الجنيهات لتوفير متطلبات المرضى، ولن نقبل بتدني مستوى الأداء أو التقصير في أداء الخدمة وتقديم مستوى جيد يليق بأهالينا.

وقرر المحافظ خلال جولته، إقالة مسئول المخازن بمستشفى مغاغة المركزي وإحالته للتحقيق، وتعيين مدير جديد خلال 24 ساعة، وذلك لامتناعه عن تسليم مستلزمات مكافحة العدوى للأطقم الطبية بالمستشفى، على الرغم من توافرها بالمخزن.

تابع المحافظ، خلال جولته، الاحتياجات الفعلية لكل مستشفى، والخدمات المقدمة للمواطنين، وتواجد الأطقم الطبية والتمريض ومسئولي المخازن، وتوافر المستلزمات الطبية والوقائية، وشدد على وجود عقوبات صارمة لمن يتقاعس عن العمل وخاصة خلال الفترة الراهنة.

والتقى المحافظ بالفرق الطبية، حيث استمع لكافة الآراء والملاحظات، وكلف وكيل وزارة الصحة بإزالة أية معوقات في العمل، موجها كل الشكر والتحية لجميع الفرق الطبية بمستشفيات المحافظة، حيث أشاد بالجهد المبذول منهم قائلا "إن الوطن بأكمله يقدر ما تقدموه من تضحيات وجهود"، ومؤكداً تقديم كل الدعم والمساندة لهم في ظل ما يواجهونه خلال الفترة الطارئة الحالية، من أجل حصار الفيروس وتأمين حياة المرضى والحفاظ على سلامتهم وصحتهم.

وشدد المحافظ على استقبال جميع الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، والقيام بكافة اجراءات الفرز والتنسيق مع مديرية الصحة، قائلا "مفيش حالة من أهالينا يتم ردها".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل