المحتوى الرئيسى

كاراجير: أرسنال يجب أن يتمسك بأوباميانج - كايروستيديوم

06/03 15:00

يعتقد جيمي كاراجير أن أرسنال بحاجة إلى الاحتفاظ ببيير-إميريك أوباميانغ هذا الصيف لتعزيز فرصهم في العودة إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال مدافع ليفربول السابق ” إذا كنت ميكيل أرتيتا فسوف أنظر إليه وأفكر، حتى لو لم يفعل شيئًا بعد ذلك العام، لدينا فرصة أكبر للدخول في دوري الأبطال للموسم المقبل إذا بقي أوباميانغ، وهذا هو القرار الذي يجب عليهم اتخاذه “.

واضاف ” في هذه المرحلة، لا يوجد شك في ذلك، اوباميانغ جيد جدًا لأرسنال، كان لدينا نفس الأمر أحيانًا في ليفربول مع لويس سواريز ، أحيانًا تمتلك بعض اللاعبين في فريقك وتكون في حاجة ماسة إلى الاحتفاظ بهم لأنك تفكر في البناء حولهم وإذا ذهب هؤلاء تشعر وكأنك تبدأ مرة أخرى “.

وواصل ” ليس من السهل عندما تكون في هذا النادي ولديك لاعب وتمتلك لاعب من هذا النوع، والذي ربما يكون مسمرًا في هذا الموسم والموسم المقبل ويتواجد في سباق الحذاء الذهبي أيضًا “.

وأتم ” ليس من السهل العثور على الهدافين، لذا سأحتفظ بأوباميانغ وأرى ما يمكنه فعله، هذا أيضًا سيتيح فرصة البناء حوله مع الوضع في الاعتبار أن ذلك يمنح أرسنال فرصة أكبر للعودة إلى المراكز الأربعة الأولى وهذا هو المكان الذي يجب أن يكونوا فيه “.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل