المحتوى الرئيسى

إعدام نجار لذبحه طفلين «بخنجر» لسرقة مصوغات والدتهما بسوهاج

06/03 15:51

قضت محكمة جنايات سوهاج - في جلستها المنعقدة اليوم الأربعاء برئاسة المستشار محمد عبد الحافظ - بإجماع الآراء وبعد أخذ رأي فضيلة المفتي بالإعدام شنقا لنجار في قرية "الشيخ مكرم" بدائرة مركز سوهاج؛ لقيامه بقتل نجلي شقيقة زوجته "بخنجر" أثناء تسلله إلى المنزل وتواجدهما بمفردهما، من أجل سرقة المصوغات الذهبية الخاصة بوالدتهما.

ترجع وقائع القضية إلى شهر ديسمبر من عام 2018 عندما ألقت مباحث سوهاج القبض على "راضي س. م." (34 عاما - عامل) لقيامه بقتل "أسماء م." (17 عاما - طالبة) وشقيقها "أحمد" (6 سنوات - تلميذ) داخل منزلهما في قرية "الشيخ مكرم" بدائرة مركز سوهاج، والعثور على جثتيهما، كل جثة منهما داخل غرفة، وبمناظرتهما تبين وجود جرح ذبحي برقبة كل منهما، وتبين عدم وجود آثار عنف بأبواب ونوافذ المنزل، وأكدت التحريات ارتكاب المتهم المذكور الجريمة بغرض السرقة.

واعترف المتهم بجريمته في التحقيقات، مبررا ارتكابه الجريمة بسبب مروره بضائقة مالية شديدة وحاجته للمال، وأنه ارتكب الجريمة بعدما ضاق به الحال وفشل في الحصول على المال على سبيل السلف، لذا فكر في سرقة منزل شقيقة زوجته، خاصة أن زوجها يعمل منذ فترة في السعودية ولديها مصوغات ذهبية كان يشاهد شقيقة زوجته وهي متزينة بها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل