المحتوى الرئيسى

القوى العاملة: تحصيل مستحقات 11 عامل مصري بالسعودية تمهيدا لعودتهم لأرض الوطن - زيت وسكر

06/03 13:05

يونيو 3, 2020 أخبار الموظفين, توب استوري 2 اضف تعليق

يونيو 3, 2020

يونيو 3, 2020

يونيو 2, 2020

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض، بالمملكة العربية السعودية، نجح في تسوية الخلافات العمالية مع إحدى شركات المقاولات بالمملكة، لصرف مستحقات متأخرة لـ11 من العاملين المصريين بإحدى شركات المقاولات، وبلغت إجماليها 75 ألفا و500 ريال سعودي، أي ما يوازي 321 ألفا و630 جنيها مصريا تقريبا.

ولفت هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إلى أن الوزير قد كلف مكتب التمثيل العمالي بالرياض بمتابعة مشكلة الـ11 عاملا، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أول بأول. وتابع قائلا، إن الوزير تلقى تقريرا عاجلا من المستشار العمالى بالرياض أحمد رجائي، أكد فيه أن المكتب قام بالتواصل مع مسئولى شركة المقاولات للمطالبة بصرف مستحقات هذه العمالة ، ووتم على مدار أسبوعين التواصل يومياً مع الشركة من أجل سداد مستحقات العاملين كاملة مع عمل تأشيرة خروج نهائي لعودتهم إلى أرض الوطن.

وأكد المستشار العمالي بالرياض، أن الشركة تجاوبت بالفعل وديا، وقامت بصرف المستحقات المالية النظامية لـ11 عاملا مصريا في الشركة، حيث بلغ إجمالي المبالغ المنصرفة للعاملين خمسة وسبعون ألفاً وخمسمائة ريال سعودي، وجارى التنسيق لاستخراج تأشيرة الخروج النهائي وعودتهم إلى أرض الوطن.

البورصة كتبت: أميرة ممدوحدفعت تطورات أزمة كورونا المتسارعة عالميًا ومحليًا الحكومة المصرية للتفكير جديًا فى …

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل