المحتوى الرئيسى

أم تطلب الطلاق: زوجي طرد ابني بسبب 50 جنيهًا والانفصال الحل الوحيد

06/02 21:46

فتاة في العقد الثالث من العمر تزوجت منذ عشرة أعوام من شاب تصورت أنه الشخص المناسب لى لكن بعد الحياة معه تحت سقف بيت واحد اكتشفت أنه مريض نفسيًا يحب رؤيتي وأنا أعاني من قسوته وسوء أخلاقه.

حاولت كثيرًا مساعدته في تغيير طباعه مرة بالشدة وترك المنزل ومرات أخرى باللين لكن بكل أسى لم يغير طباعه وأصبح يتلذذ وهو يعتدى علي بالضرب ويهيننى أمام الأهل والأقارب.

بسبب قسوته وغلاظة قلبه ابتعد عني الأصدقاء ورفض الأهل دعوته في مناسبتهم بسبب الفضائح التي تحدث بسببه عشر سنوات عشتهم معه أعاني

خلال سنوات الزواج أنجبت طفلين عاشوا الخوف والرعب بسبب والدهم وعصبيته الزائدة معهم وتعديه الدائم عليهم بالضرب المبرح والتى وصل فى إحدى المرات أنه تعدى عليهم بحزام من الجلد وكأنه رجل جاهل لم يسبق له التعلم.

تحملت تلك التصرفات وحلمت كثيرًا بالوقت الذى سيتغير زوجى فيه لكن ما حدث كان اكبر من كل تصوراتي فقد انتهز زوجى غيابى عن البيت ولقن ابني الكبير

عدت من عملي وبحثت عن ابنى لأكتشف الكارثة من شقيقه الأصغر صرخت صرخة مدوية ولأول مرة في حياتى حاولت التعدى على زوجى بالضرب وحطمت الكثير من الأثاث ونزلت إلي الشارع أبحث عن ابني في كل مكان بمساعدة الجيران لأجده نائم بجوار سور إحدى المدارس القريبة منى حملت ابني وتوجهت إلى أقرب قسم شرطة وحررت محضر ضد زوجى واستعنت بأسرتى وقاموا بطرده من شقة الزوجية وأقمت دعوى طلاق للضرر.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل