المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | إياد نصار : فيلم عودة مواطن كان دليلى لتجسيد دورى فى ليالينا 80

06/02 20:11

ألقى مسلسل «ليالينا 80» الذي عرض في شهر رمضان الماضي، الضوء على المجتمع المصري خلال فترة الثمانينات، وما أحدثته حالة الانفتاح في الطبقة المتوسطة خلال هذه الفترة، وقد أدى إياد نصار دور الباحث عن الأمان الاقتصادي بالبحث عن فرصة للسفر إلى الخليج باقتدار. 

وعن هذا الدور قال نصار في تصريح خاص لـ خبر أبيض : كان هذا العمل مهماً بالنسبة لمن يريد معرفة ما جرى خلال فترة الثمانينات، وحالة الانفتاح التي حدثت، وتأثيرها على المجتمع بشكل عام، والطبقة المتوسطة على وجه الخصوص، حيث إن هذه الفترة كانت سبباً في تغير شكل المجتمع تماماً حتى الآن. 

وعن إعداده للدور فقال : استعنت بفيلم «عودة مواطن» الذي أخرجه محمد خان، وقام ببطولته يحيى الفخراني وشريف منير وميرفت أمين ومجموعة من النجوم، خاصة وإن هذا العمل نجح بشكل كبير في رصد ما جرى خلال هذه الفترة وبدقة، وقد استفدت كثيراً منه، والذي تعاملت معه كمرجعية معلوماتية عن هذه الفترة بالنسبة لي. 

مسلسل «ليالينا 80» بطولة غادة عادل، وإياد نصار، وخالد الصاوي، وصابرين، وميدو عادل، ورنا رئيس، ونهى عابدين، ومحمد علي رزق، ومنة عرفة، وحسني شتا، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

تم اضافة تعليقك بنجاح، سوف يظهر بعد المراجعة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل