المحتوى الرئيسى

لجنة تنفيذية للمرور على مستشفيات بورسعيد للاطمئنان على جاهزيتها للتصدي لكورونا

06/02 18:08

أجرى المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد، جولة ميدانية تفقدية لمستشفى الحميات وبورفؤاد والزهور والمبرة، ضمن أعمال اللجنة التي شكلها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، تنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للمرور على جميع المستشفيات التي تستقبل حالات الاشتباه بفيروس كورونا، وذلك لمتابعة سير العمل داخلها واتخاذ التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا.

ورافق نائب المحافظ خلال جولته، ممثلي الأمن الوطني والتفتيش، والمتابعة بالمحافظة والصحة والتأمين الصحي الشامل.

وتابع نائب المحافظ، خلال جولته التي بدأت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، تواجد الأطقم الطبية والتمريض ومسؤولي المخازن، وتوافر المستلزمات الطبية والوقائية، والتي تضمن جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

ووجه برفع مستوى الأداء لجميع الخدمات الطبية والعلاجية، من خلال تقديم جميع أوجة الرعاية الطبية والصحية وحسن المعاملة للمرضي، مشيرًا إلى استمرار أعمال النظافة والتطهير والتعقيم بصفه دورية، مؤكدًا ضرورة تكاتف جميع الجهات للخروج من هذه الأزمة.

وأكد أن هناك تكليفات مشددة من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد؛ للمتابعة المستمرة للمستشفيات التي تستقبل حالات الاشتباة للوقوف على الاحتياجات الفعلية، ومدى توفير الإمكانيات، والخدمات المقدمة للمواطنين.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل