المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | عمر فاروق الفيشاوي لـ خبر أبيض : التمثيل مش هوايتي وطموحي أبقى مخرج

06/02 14:50

يعرف الجمهور أن للنجم الراحل فاروق الفيشاوي وسمية الألفي ابناً هو أحمد الفيشاوي الذي حقق نجاحاً كبيراً كممثل خلال السنوات الماضية، لكن ما بين فترة وأخرى يبرز اسم عمر شقيق أحمد، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن سبب ابتعاد عمر عن الأضواء بعكس شقيقه ووالديه.

وعن هذا التساؤل أجاب عمر الفيشاوي في تصريح خاص لـ خبر أبيض حيث قال : في الحقيقة أنا في الأصل أعمل في مجال المونتاج، وسبق وأن كنت ضمن فريق مسلسلي «أهل الهوى» الذي كان من تأليف محفوظ عبدالرحمن، وإخراج عمر عبدالعزيز، وبطولة والدي ومجموعة كبيرة من النجوم، وبعدها مسلسل «قصر العشاق» وكان من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد صقر.

واستكمل : وجدت ضالتي في مجال المونتاج والذي درسته في أكاديمية السينما للعلوم والتكنولوجيا، والتي أسسها المخرج الراحل الكبير رأفت الميهي، ورغم إني قد ابتعدت عن هذا المجال بسبب الظروف الأخيرة والتي منها وفاة والدي، إلا أني أخطط للعودة خلال الفترة المقبلة.

وعن سبب عمله في مجال التمثيل كشف : في الحقيقة لم أرى في نفسي هذه الموهبة، حيث سبق وشاركت في الماضي كممثل في أحد مسلسلات والدتي سمية الألفي، ووجدت إني لست مغرماً بهذا المجال.

وعن طموحاته الشخصية قال : أتمنى الوصول إلى درجة كبيرة من التميز في مجال المونتاج، وبعدها أطور نفسي لأصبح مخرجاً، لأني أود دخول مجال الإخراج من هذا الباب.

تم اضافة تعليقك بنجاح، سوف يظهر بعد المراجعة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل