المحتوى الرئيسى

فساتين زفاف دار أزياء برونوفياس لعروس 2021

06/02 13:01

قدمت دار أزياء "برونوفياس" تشكيلتها الجديدة لفساتين الزفاف لعروس عام 2021، بتشكيلة جديدة وتصميمات ترضي كل الأذواق، وهذا ما اعتمدته في مجموعتها الخاصة بربيع وصيف 2021، فقد أتت المجموعة غنية بالتصميمات التي يمكن لكل عروس أن تختار منها ما يناسب شكل قوامها، ونوعت الدار في الخامات المستخدمة بين الكريب، الستان، التول، الشيفون والدانتيل.

وأكثر التصميمات كانت ذو ستايل ضيق على الخصر، الفستان ذو قماش الشيفون المنسدل بكل خفة، والتطريز الدقيق الذي كان حاضرًا في أكثر من فستان، مثلا فستان سترابلس يأتي بفتحة على شكل V عند الصدر بينما يأخذ شكل قصة ذيل الحورية في القسم السفلي منه ويتزين بخطوط وزخرفات مطرّزة من الخرز ويزيد الكاب التول من فخامة التصميم.

وفستان آخر مميز بالحيوية من حيث القصة، وطريقة دمج الألوان وأتي التصميم بكتف واحد، ضيق من أعلى لأسفل وآخذًا شكل ذيل الحورية مع الكشكاش في القسم السفلي منه واللون الزهري عند الأطراف جعله أكثر فرادة وتميز.

كما قدمت الدار فستان راقي وفخم، دمج فيه نوعان من القماش، التول الشفاف المطرز والكريب الناعم والمنسدل. يأتي الثوب بأكمام قصيرة، ضيقًا عند الخصر ويتسّع تدريجيًا ليأخذ شكل ذيل السمكة والزخرفات الموجود بين ما بين الصدر والخصر عززت من سحر الإطلالة.

وصممت الدار أيضا فستان أكثر من رائع يشبه فساتين الأميرات فيأتي بقصة منفوشة في القسم السفلي، أما في القسم العلوي فتظهر بأكتاف منسدلة في حين زاد الحزام الرفيع الموجود عند الخصر من رونق ورقي التصميم.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل