المحتوى الرئيسى

راندا البحيري تهاجم منتقدي هنيدي لغيابه عن جنازة حسن حسني

06/02 13:22

هاجمت الفنانة راندا البحيرى منتقدي الفنان محمد هنيدى لعدم حضوره جنازة الفنان الراحل حسن حسنى وتبريره لهذا بخضوعه لعملية جراحية.

وعبر حسابها على Facebook، نشرت راندا البحيري تبرير الفنان محمد هنيدي لغيابه عن جنازة الفنان حسن حسين بسبب خضوعه لعملية تركيب دعامات في القلب وعلقت عليه " ألف سلامة عليك يا حبيب الكل.. بس السؤال: هو احنا ليه بنبرر؟، ليه بنرد على الناس اللي كارهانا وعايزة تكسرنا وتوقعنا؟ ".

وأضافت البحيري "وبعدين هو مش فيه إجراءات وقرارات خدتها الدولة بعدم التجمع وقالوا بالذات في الجنازة والأفراح والحاجات دي الناس بتكون لازقه في بعض وهيصلوا وهيقربوا كلهم من بعض..يعني يا أستاذ هنيدي يا حبيبي أنت كده كده مش مطالب تماما أنك تروح بل أنه كان هيبقي غلط كبير إن ده يحصل ويحصل تجمهر ألف سلامة على قلبك يا نجم النجوم".

ولاقى عدد من الفنانين المقربين للفنان الراحل حسن حسني بعض الانتقادات بسبب تغيبهم عن حضور جنازته، ومن بينهم الفنان محمد هنيدي الذي واجه انتقادًا قاسيًا من متابعيه قبل أن يبرر غيابه عن الجنازة بسبب خضوعه لتركيب دعامات في القلب.

كان الفنان حسن حسني قد وافته المنية فجر السبت 30 مايو الجاري، وكان آخر عمل شارك فيه الفنان الراحل كان من خلال ‏مسلسل ‏‏"سلطانة ‏المعز" ‏مع الفنانة غادة عبد الرازق ومن قبلها مسلسل "أبو جبل" مع الفنان مصطفى شعبان الذي عرض في رمضان ‏من عام ‏‏2018‏‎.‎

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل