المحتوى الرئيسى

قصة جزيرة الأشباح التي اختفت 40 عام وظهرت فجأة

06/02 09:10

جميع الحقوق محفوظة 2020 © سائح ، احدى شركات

عندما تظهر جزيرة وتختفي بشكل مفاجئ في قلب المياه يُعد هذا الأمر من غرائب العالم وتستحق الجزيرة عن جدارة لقب جزيرة الأشباح، وهي جزيرة حقيقية موجودة في إيطاليا، فـ هل تعلم قصة هذه الجزيرة المميزة.

Flip your phone! Silvia Camporesi ci regala un'anteprima del suo nuovo progetto, "Il paese che emerge", dedicato al paese fantasma di Fabbriche di Careggine, che si trova da tanti anni sommerso in un lago in Toscana. Buona visione! . . Silvia Camporesi gives us a preview of her new project, "Il paese che emerge", dedicated to the ghost town of Fabbriche di Careggine, which has been submerged in a lake in Tuscany for many years. Enjoy! ___
 Courtesy @z2osarazaningallery media partner @artribune #maxxi #museomaxxi #silviacamporesi #fabbrichedicareggine #paesesommerso @mibact @regionelazio.official @enelgroup @silviacamporesi

A post shared by MAXXI (@museomaxxi) on

ويعود تاريخ جزيرة الأشباح إلى العصور الوسطى حيث قام ببنائها مجموعة من الحدادين في إيطاليا لكنها غُمرت بالماء ولم يعد لها وجود كما اعتقد البعض، ففي عام 1947 تم بناء سد كهرومائي لذلك تم إخلاء الجزيرة من سكانها لأن المياه سوف تغمرها بالكامل.

القرية المعروفة باسم Fabbriche di Careggine بُنيت في القرن الـ13 واشتهرت بإنتاج الحديد لكن هذه القرية تغيرت تماماً الآن، حيث لا تزال المباني الحجرية والمقابر وحتى الكنيسة والجسر الواصل بين بعض مناطق القرية موجود وفي حالة جيدة لكن تحت الماء.

شاهد أيضاً: أجمل جزر العالم

لذلك يتم تفريغ البحيرة من الماء لإجراء أعمال الصيانة على القرية، وتمت هذه العملية 4 مرات فقط من اختفاء القرية في أربعينات القرن الماضي، وكان آخر ظهور لها عام 1994 وتوافد آلاف السياح لزيارة القرية والسير في شوارعها.

إلا أن قرية الأشباح عادت إلى الظهور من جديد، وأثارت المزيد من التعجب بفضل حفاظها طوال تلك السنوات على الأبنية والاماكن كما هي وكأن الماء لا يؤثر بها على الإطلاق.

شاهد أيضاً: فيديو أجمل 10 شواطئ في جزر هاواي

لذلك أعلنت لورنزا جيورجي، ابنة إيليو دومينيكو جيورجي ابنة عمدة بلدية Vagli di Sotto أن أعمال تفريغ البحيرة ستتم في 2021 ومن المتوقع أن يزور القرية أكثر من مليون شخص وذلك بعد الاهتمام العالمي الذي حظت به الجزيرة عند ظهورها عام 1994.

شاهدوا صور وجمال جزيرة الأشباح من خلال الألبوم أعلاه.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

أجمل 25 فندق في أيطاليا! تعرفوا عليهم

السياحة في سويسرا

صور 16 من أفضل الخطوط الساحلية في العالم

أماكن غير معروفة في جميع أنحاء العالم لكنها تخط...

إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة اضغط هنا

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول

قرية للبيع: فرصة بإمكانك اغتنامها إذا كنت تمتلك...

السياحة في سويسرا

قبرص تغري السائحين: زورونا ونتحمل تكاليف علاجكم...

السياحة في هولندا

السياحة في روسيا

السياحة في مدينة كان الفرنسية

الصين تبني الأرجوحة الأكثر رعباً في العالم: هل...

لقطات مؤثرة لأول صلاة في المسجد النبوي ومساجد ا...

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

© 2020، صمم مع بواسطة 7awi.com

اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل