المحتوى الرئيسى

فيديو.. بريطاني يتعرض لقفزة خطيرة داخل المياه تتسبب في كارثة

06/02 07:38

في مشهد مروع، ظهر أحد ممارسي رياضة الغوص تحت الماء، وهو يقفز من أعلى صخرة "باب ديرادلا" الشهيرة التي تقع على الساحل الجورسي في مدينة دورست، الإنجليزية، على ارتفاع 200 قدم من مستوى سطح البحر.

وتسببت القفزة القوية، في انكسار ظهر الشاب البريطاني المدعو مايكل وايلي، حيث تسابق عليه أصدقائه لإنقاذه بشكل سريع للخروج من الماء، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

في خلال 5 محاولات، حاول السباحون أصدقاء "وايلي" من إخراجة من الماء، لكن الأمر استغرق فترة زمنية طويلة بسبب صعوبته، حيث أنهم واجهوا صعوبة بالغة في رفعه إلى أعلى للخروج من الماء بسبب كسر ظهره.

جئت إلى السطح وكان أرجوانيًا تمامًا وكان الدم يخرج من فمه وكذلك الرغوة، لم يكن هناك دقات قلب، ولم يكن يتنفس على الإطلاق.

وعلى الرغم من احتياطات الدول في إعلاق الأماكن السياحية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، إلا أن الحكومة البريطانية لم تتمكن من إغلاق باب ديرادلا أمام الجمهور.

قالت رشا علي متعافية من فيروس كورونا، إن والدتها أصيبت في البداية بفيروس كورونا وبعد ذلك أنتقل لها بعد إصابة والدتها بيومين، "كان عندنا إيمان بربنا أن هنتعافي و

حذر علماء من كوريا الجنوبية، من تسجيل موجة ثانية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، خلال فصل الصيف.

تتصدر العلاجات المحتملة لفيروس كورونا المستجد بين الحين والآخر قائمة التريندات بموقع البحث الشهير "جوجل" نظرا لكونها تشغل بال الجميع، آخرها عقار ريمديسيفير

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل