المحتوى الرئيسى

سبوبة اليوتيوب فضحتهم.. سامي كمال يعترف بدور مخابرات تركيا وأيمن نور في إدارة صفحة المقاول الهارب - صوت الأمة

06/02 00:30

اعترف سامي كمال الدين الصحفي الهارب في قطر بفضيحة جديدة تضاف إلى فضائح الهارب أيمن نور المتهم باستغلال شباب الجماعة والاستيلاء على التمويلات وشراء عقارات بتركيا ولندن ولبنان منها.

قال كمال الدين اليوم إن أيمن نور استولي على إيرادات قنوات اليوتيوب بعد قيامه بإنشائها بأسماء  بعض الشخصيات المحسوبة علي جماعة الإخوان الإرهابية وحلفاء أخرين لهم مدعومين من  تركيا وفي مقدمتهم المقاول الهارب محمد علي  بجانب حساب اخر علي موقع تويتر.

بداية الأزمة فجرها الهارب أيمن نور بتغريدة علي حسابة عبر تويتر قال فيها : " هل مفترض أن نترك للصوص اليوتيوب سرقه فيديوهات مملوك لنا ليضعوها علي قنواتهم الخاصة ويحصلوا هم علي مقابل ما ننتجه وندفع ثمنه أجور وترددات للأقمار وديكورات..إلخ؟ هل نترك من يسرق ويجتزأ من فيديوهاتنا ليشوهنا بالزور علي غرار ما فعلوه في فيديو مسلسل الإختيار الملفق. عن من يدافع هؤلاء؟ "

أيمن نور

أثارت تغريدة أيمن نور بشأن إيرادات القنوات علي اليوتيوب استياء وغضب قيادات الإخوان وعناصرهم ليرد الهارب عمرو عبد الهادي على ايمن نور :  " اعطي معتز مطر حقه اعطي محمد علي حقه اعطي احمد الشرقاوي حقه اعطي الشاعر احمد حمدي حقه في ايرادات اليوتيوب اعطي العمال حقوقهم لقد اكلت حقوقهم مرتين حين اشتريت القناة بأموالنا بالبخس و حين عينتهم انت تعلم انك انتهيت و تحاول اخذ اكبر ثروه قبل ان تتوارى للابد"

عمرو عبد الهادي

شاب علي تويتر يدعي أسامه أعاد رد عمرو عبد الهاري علي صفحتة الرسمية عبر تويتر وعلق عليها : " لا صوت يعلو فوق صوت المصلحة ، ولمبة بياخد بس مبيدفعشي والغاية عنده تبرر الوسيلة " .

ولأن  الصحفي الهارب سامي كمال الدين يعد صاحب أقدم خصومة مع الهارب أيمن نور قرر أن يشارك في هذه الحرب الدائرة ضد نور علي السوشيال ميديا علق من حسابة الشخصي : " هذا الحساب أنشأه أيمن نور لدعم محمد علي، لكنه كتب على لسان محمد علي أنه يؤيد ويدعم مبادرة أحمد الطنطاوي التي تدعم استمرار السيسي في الحكم ، وحين قرأ محمد علي هذا الكلام وهو ليس موقفه ولا رأيه  كتب على الفيس بوك أن ، هذا الحساب لا علاقة له به، لماذا فعل هذا؟".

سامي كمال الدين كشف أيضاً من خلال برنامج القشاش الذي يقدمة عبر قناتة علي اليوتيوب إعترافات كثيرة كان من بينها أن إعلام المعارضة عقد صفقة مع محمد علي علي هدم الدولة المصرية ، وأن إعلام المعارضة في تركيا والذي يمثلة الهارب أيمن نور فوضت أحد عناصر الجماعة الهاربين الذين سبق وقاموا بتدشين وإدارة قنوات علي اليوتيوب ترج لفكر جماعة الإخوان الإرهابية في التواصل مع محمد علي وأتفق معه علي إنشاء صفحات تحمل أسم المقاول الهارب علي الفيسبوك وتويتر فضلاً عن قناة علي اليوتيوب .

استكمل سامي كملا الدين الإعترافات من خلال برنامجه أن بعد إنشاء تلك الصفحات باسم محمد علي تواصل معه أيمن نور ، وبعدها فوجيء المقاول الهارب ببوست علي الصفحة التي تحمل أسمه تعلن دعم وتأييد لمبادرة النائب أحمد طنطاوي وأن من قام ببثها القائمين علي إدارة الحساب الذي يحمل أسم المقاول الهارب وهم كلاً من الهارب أيمن نور والإخواني الهارب هيثم إمام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل