المحتوى الرئيسى

يوتيوبر بريطاني تُقدَّر ثروته بـ 16 مليون جنيه استرليني - E3lam.Com

06/02 00:16

قال اليوتيوبر البريطاني KSI إن والديه خاب أملهما في البداية بسبب قراره بعدم الالتحاق بالجامعة. وأوضح الشاب البالغ من العمر 26 عامًا أن والدته ووالده استثمروا كل مدخراتهم في تعليمه بمدرسة خاصة على أمل أن يصبح محاميًا أو طبيبًا.

وفي مقابلة أجرتها معه لويس ثيرو عبر برنامج بودكاست في راديو 4، قال KSI إنه لم يُرد أن يخذل والديه، ولكن في النهاية قرر أن يجعلهما فخوريْن به من خلال يوتيوب، وعبر رحلته مع الكاميرا وعالم الألعاب وإنشاء المحتوى تحقق جانب مهم من حلمه، فقد تخلص والداه من ديونهما وأصبحت حياتهما مريحة بدرجة أكبر، وبالنسبة له: “هذا كل ما يهم”.

انضم KSI إلى منشئي محتوى الفيديو على يوتيوب في عام 2009 وحمّل في البداية مقاطع فيديو لنفسه وهو يلعب ألعابًا مثل فيفا. وحظي بأعداد متزايدة من المتابعين على مدى عدة سنوات وهو الآن واحد من أكثر الشخصيات شعبية على يوتيوب، ولدى قناته الخاصة 21 مليون مشترك.

في السنوات الأخيرة، احتل موقعه بين العشرة الأوائل في المملكة المتحدة بعد أن قدم أغاني الراب الخاصة به وشارك أيضًا في مباريات الملاكمة مع مستخدمي يوتيوب آخرين مثل لوجان بول. ويتوقع مباراة ملاكمة أخرى في مواجهة اليوتيوبر جيك بول في أعقاب انتهاء أزمة كورونا.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل