المحتوى الرئيسى

أبرزهم جنش.. 5 لاعبين في الزمالك ينتظرون العودة للتشكيل الأساسي

06/01 22:51

ينتظر عدد من لاعبي نادي الزمالك، العودة للمشاركة في المباريات مرة أخرى، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، مع استئناف الدوري مرة أخرى.

واعتمد المدير الفني الفرنسي، خلال الفترة الماضية، قبل توقف النشاط الرياضي، على مجموعة من اللاعبين، في ظل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والوصول إلى نصف نهائي البطولة، ومواجهة الرجاء المغربي، علاوة على الحصول على بطولتي السوبر المصري والأفريقي.

ومن بين قائمة الزمالك، ينتظر 5 لاعبين، عودة الدوري من جديد، للحصول على فرصة المشاركة في المباريات بشكل أساسي، بعد غيابهم عنها قبل التوقف.

ينتظر محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق، الحصول على فرصة مرة أخرى، والعودة للمشاركة في الفريق الأبيض بشكل أساسي.

وعانى الحارس من الإصابة بقطع في وتر أكيليس، أبعدته عن الملاعب لمدة 7 أشهر، وعاد مؤخرا، لكنه لم يحصل على فرصة المشاركة في ظل تألق محمد أبو جبل الحارس الاساسي حاليا.

لم يظهر عبدالله جمعة، مع الفريق الأبيض، خلال الموسم الحالي، بشكل قوي، عكس الموسم الماضي، الذي شهد تألق اللاعب بشكل لافت.

وفي ظل معاناة اللاعب من الإصابة، فضلا عن التألق الشديد لمحمد عبدالشافي الذي عاد إلى الزمالك مطلع الموسم الحالي، يخوض "جمعة" في الوقت الحالي تدريبات قوية أملا في الظهور بشكل جيد مع عودة التدريبات، وبالتالي العودة للتشكيل الأساسي.

يعاني محمد حسن، من عدم المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية، في ظل تواجد الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي، ولكنه حصل على وعد بالمشاركة في المباريات المحلية لإراحة اللاعبين الذين يشاركون في المباريات الأفريقية، ولكن توقف النشاط أثر على مشاركته، ويأمل في العودة للمشاركة في المباريات الفترة المقبلة.

تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون، باستمرار إسلام جابر، مع الفريق، رغم عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي، وحصل اللاعب على بعض الدقائق خلال الفترة الأخيرة، قبل التوقف مباشرة، ويأمل في المشاركة بشكل أساسي عقب التوقف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل