المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | مصير الجزء الثاني من هذه الأفلام

06/01 20:45

بعد نجاح كل عمل سينمائي أو درامي، تظهر بعض التصرحيات من صناعها وأبطالها والتي تشير لنيتهم في تقديم أجزاء جديدة من هذه الأعمال، ولكن كثيرا ما تتوقف هذه المشاريع الجديدة فجأة دون إبداء أسباب التوقف أو التأجيل، ونستعرض خلال السطور التالية عدد من الأعمال التي أعلن أصحابها عن وجود جزء ثاني لها، ولا يعرف أحد مصيرها حتى الآن.

حقق فيلم «حريم كريم» نجاح كبير وقت عرضه عام 2005، ومع انتشار موجة الأجزاء الثانية لبعض الأفلام، أعلن مصطفي قمر بطل العمل عن بداية التحضير لـ «حريم كريم2»، وبعدها ظهرت العديد من التصريحات من أبطال العمل أيضا ومنهم داليا البحيري عبروا فيها عن ترحيبهم بوجود جزء ثاني ولكن بشرط جودة السيناريو، ولكن فجأة توقف حديث أبطاله عن الجزء الثاني دون إبداء أسباب.

حقق «كازابلانكا» إيرادات كبيرة جدا وقت عرضة في دور السينما، والتي وصلت إلى 70 مليون جنيه، وهو ما جعل المؤلف هشام هلال يعلن عن بداية التحضير للجزء الثاني، ولكن يبدو أن انشغال كرارة ببعض الأعمال تسبب في توقف العمل.

تلقى محمد هنيدي منذ عدة سنوات سؤال عبر حسابه الخاص على تويتر وهو : «كام تويتة وتعمل صعيدي في الجامعة الأمريكية 2»، ورد هنيدي وقتها قائلا : «100 ألف»، وفوجئ برد الجمهور الذي تخطي هذا الرقم بكثير، وبشر جمهوره وقتها بنيته تقديم الجزء الجديد، ورغم إعلان المنتج جمال العدل عن وجود جزء ثاني من العمل، إلا أن الكاتب مدحت العدل أعلن عن استعداده لكتابة الفيلم، لكنه ينتظر الفكرة المناسبة.

رغم أن هاني رمزي قدم العديد من الأعمال  الناجحة، تظل شخصية «سلطان»الذي قدمها في فيلم «غبي منه فيه» واحدة من أفضل الشخصيات التي قدمها رمزي طوال مسيرته الفنية، واستطلع المخرج رامي إمام رأي الجمهور في أمر تقديم جزء ثاني للعمل، الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من الأشخاص بالإيجاب، ولكن حتى الآن لا أحد يعلم الموعد النهائي لبدء التحضير. 

وأعلن رمزي أيضاً عن نيته في تقديم جزء ثان من العمل، خاصة وإن الراحل طلعت زكريا والذي أدى دور «نصة» في الجزء الأول، أوصى هاني بتقديم الجزء الثاني، وهو ما اعتبره الأخير وصية لابد من تنفيذها.

تم اضافة تعليقك بنجاح، سوف يظهر بعد المراجعة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل