المحتوى الرئيسى

لتشغيل بعض المميزات.. تطبيق "زووم" يطلق تحديثا إلزاميا

06/01 19:23

أطلق القائمون على تطبيق "زووم" الخاص بالتواصل عبر الفيديو، تحديثًا جديدًا للتطبيق لن يتمكن المستخدمون بدونه من الحصول على العديد من الميزات.

وذكرت شركة Zoom في تدوينة على موقعها على الإنترنت، أن مستخدمي تطبيقها من الهواتف والأجهزة الذكية والحواسب يجب عليهم تحميل الإصدار الجديد من التطبيق بنسخته 5.0، وإلا لن يكونوا قادرين على الانضمام إلى مكالمات الفيديو الجماعية، أو ما يسمى بالاجتماعات الإلكترونية التي تعقد من خلال التطبيق، بحسب "روسيا اليوم".

وفي حالة عدم تحديث التطبيق ومحاولة الالتحاق بإحدى الاجتماعات، فسيطلب منك التطبيق إجراء "Update"، إما عن طريق "المتجر"، أو عن طريق تطبيق "زووم".

وأشارت الشركة إلى أن تحميل الإصدار الجديد مهم، كونه يحوي تحديثات أمنية تضمن سلامة بيانات المستخدمين، ومعايير تشفير أقوى تحمي المستخدم من عملية الاختراق الإلكتروني مثل "Zoombombing".

ونشرت الشركة مقطع فيديو توضيحي يظهر للمستخدم إمكانية تحميل التحديث في حال لم يتم تطوير نسخته تلقائيًا، فإما أن يضغط على زر "update" الذي يظهر على واجهة الاستخدام الرئيسية، وإما أن يدخل إلى التطبيق، ومن ثم إلى "الملف الشخصي"، وبعدها الضغط على خيار "check for updates".

ويمكن للمستخدمين تحميل الإصدار الأخير من التطبيق عبر التوجه إلى موقع "zoom.us"، وبعدها الضغط على خيار تحميل الإصدار الذي يظهر ضمن مستطيل أزرق.

حذر باحث من اقتراب نهاية العالم بسبب فيروس ناتج من مزارع الدجاج، والذي يمكن أن يتفوق على ضحايا فيروس كورونا المستجد و يقتل نصف سكان العالم.

يعد تحضير الشاي أمر يتطلب الاهتمام والمهارة، وأحيانًا التدريب

يحاول العلماء حاليا بجميع أنحاء العالم مسابقة الزمن من أجل التوصل لعلاج أو لقاح لفيروس كورونا المستجد الذي أصبح عدد مصابيه رسميا 6 ملايين شخص.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل