المحتوى الرئيسى

وجهة جديدة أمام أزارو.. الإمارات تفتح أبوابها لإنقاذ "ضحية" فايلر

06/01 17:55

أصبحت أيام المهاجم المغربي وليد أزارو معدودة داخل جدران القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، وذلك بعدما رفض المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، رينيه فايلر فكرة عودته مرة أخرى إلى صفوف المارد الأحمر نهائيًا.

وخرج وليد أزارو معارًا إلى صفوف الاتفاق السعودي بداية من شهر يناير الماضي، ليشارك في 7 مباريات مع الفريق سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدف وحيد، ولكن ذلك لم يكن كافيًا لكسب ثقة فايلر والموافقة على عودته إلى الفريق.

وكلفت إدارة الأهلي أمير توفيق، مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، بتسويق اللاعب من أجل الاستفادة المادية من رحيله في الموسم المقبل والحصول على إحدى العروض الخليجية العالية لرحيل المهاجم المغربي.

وأشارت صحيفة “المنتخب” المغربية أن وكيل أعمال اللاعب يمتلك العديد من العروض الأوروبية والخليجية والتي يقوم بدراستها رفقة أزارو، إلا أن الوصل الإماراتي كان آخر المهتمين بالتعاقد مع اللاعب في الفترة الحالية.

وأكدت الصحيفة بأن مسؤولي الوصل الإماراتي أبدوا إعجابهم بقدرات اللاعب ورغبتهم في التعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة، لينضم بذلك إلى قائمة المهتمين بالتعاقد مع وليد أزارو عقب نهاية الموسم الحالي.

ولكن يبقى اهتمام الوصول الإماراتي بالتعاقد مع الفهد المغربي مجرد اهتمام شفوي لم يرقى إلى العرض الرسمي سواء للنادي أو أزارو نفسه من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما يبقي الباب مفتوحًا أمام كل الاحتمالات.

أزارو

تقارير صحفية مغربية أكدت أن أزارو تلقى عرضًا في الساعات القليلة الماضية من نادي الشباب السعودي من أجل الانضمام إليه.

موقع “هسبريس” المغربي قال إن ناد الشباب السعودي يرغب بقوة في التعاقد مع أزارو بعد نهاية فترة إعارته للاتفاق.

وأضاف أن مسؤولي نادي الشباب تواصلوا بالفعل مع أزارو وقاموا بإغراءه براتب سنوي قد يصل إلى مليون دولار في الموسم.

وأشار الموقع إلى أن مسؤولي الشباب يحاولون ضم اللاعب المغربي بأي ثمن خاصة أنه يملك بعض العروض من الدوري الإماراتي والقطري.

وأوضح أن نادي الشباب أضطر لرفع المقابل المادي إلى مليون و200 ألف دولار، إلى جانب مكافأت الفوز بالمباريات، وذلك من أجل إقناعه بعد أن رفض العرض الأول.

واختتمت الصحيفة المغربية مؤكدة أن إدارة الشباب ترغب في التوصللاتفاق نهائي مع أزارو قبل إرسال عرض رسمي إلى النادي الأهلي.

وكانت بعض التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي قد أكدت أن الإدارة لن توافق على بيع وليد أزارو بأقل من 3 مليون دولار.

يشار إلى أنه حال عدم تسويق وليد أزارو وقرر الأهلي الاستغناء عنه نهائيًا سيكون من حق اللاعب الحصول على باقي عقده مع النادي.

وكان الأهلي قد ضم وليد أزارو من نادي الدفاع الحسني الجديدي صيف عام 2017 مقابل مليون و300 ألف يورو، وفي موسمه الأول مع المارد الأحمر توج بلقب هداف الدوري المصري.

ولعب وليد أزارو 7 مباريات بقميص الاتفاق السعودي قبل التوقف ونجح في تسجيل 3 أهداف.

الأهلي

وقال موسيماني في تصريحات لإذاعة “PowerFM” الجنوب إفريقية: “يجب أن نكون صادقين فإذا قلت إن طموحي هو الفوز ببطولة الدوري، فأنا حققته من قبل 4 أو5 مرات فإذا قلت ذلك سيقول البعض أنني بلا أي طموح”.

وأضاف: “أول بطولة في مسيرتي كانت كأس جنوب إفريقيا مع سوبر سبورت، بعدها بدات البحث عن الفوز بمزيد من البطولات”.

وأكمل: “أنا أنظر لشعار النادي الأهلي الذي يملك الكثير من النجوم عليه بسبب الإنجازات الكثيرة”.

وتابع: “أيضًا أنظر لشعار الترجي أجد 3 أو 4 نجوم، ونفس الأمر إلى مازيمبي، وكذلك الرجاء والوداد فيملكون نجمة أو اثنين”.

واستمر: “أنا دائم النظر إلى هذه الشعارات ومشاهدة هذه النجوم، لكن في الحقيقة نحن الفريق الوحيد الذي يملك نجمة واحدة فقط، لذلك أريد إضافة المزيد”.

وأردف: “الجميع يريد أن نفوز ببطولة الدوري، لكن التحدي هو الفوز بدوري أبطال إفريقيا”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “المشاركة في مونديال الأندية يجب أن تتكرر مرة آخرى، ففي هذه البطولة يتم معاملتنا مثل ريال مدريد لذا أن أعمل حاليًا على بناء فريق مثل جيل 2016”.

رمضان صبحي يعود من الباب الكبير.. عملاقة أوروبا تضخ الأموال تحت أقدام أبو التفانين

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل