المحتوى الرئيسى

من الخطوبة لقسم الشرطة.. تفاصيل زفاف زواج محمد رمضان

06/01 17:30

أثار حفل زفاف شقيقة محمد رمضان الجدل والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أنه بعد انتشار الصور علق الناس على عدم الحفاظ على التباعد الاجتماعي، حيث ضمت الصور أعدادا كبيرة من المدعوين بشكل متقارب جدا وبدون كمامات.

• كتب كتاب بدون رمضان

فى شهر رمضان الماضي، احتفلت إيمان شقيقة محمد رمضان بعقد قرانها على "حسام حامد‎"، فى منزل المهندس عبد الحميد والد العريس فى أكتوبر بحضور إخوة العريس ووالد العروسة الحاج رمضان وشقيق العروسة "محمود" وحرمه وبعض الأصدقاء، وغاب محمد رمضان لوجوده خارج القاهرة.

احتفل النجم محمد رمضان مساء أمس، بزفاف شقيقته إيمان رمضان، على حسام حامد، في حفل أقيم فى بإحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوى، واقتصر على حضور عائلة العروسين والأصدقاء المقربون، وكان على رأسهم شقيقه محمود رمضان، والمهندس عبد الحميد والد العريس، وأقارب العروسين والأصدقاء المقربين.

• غضب السوشيال ميديا

وانتشرت صور ومقاطع فيديو يظهر فيه رمضان وأسرته على مواقع التواصل الاجتماعي ويتبادلون التهاني والأحضان مع أسرة العروسين، ما دفع البعض إلى إطلاق حملة غضب موسعة على السوشيال ضد مخالفته وانتهاكه للقرارات الحكومية خاصة في ظل الارتفاع المتزايد لأعداد الإصابات والوفيات جراء الإصابة بكوفيد-19 في مصر.

• القبض على العريس

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل