المحتوى الرئيسى

مهام جديدة لقفازات تير شتيجن قبل عودة الليجا

06/01 15:25

يتحضر مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة لعودة الدوري الإسباني مثل بقية لاعبي المسابقة، ولكن الحارس الألماني يستعد للبطولة بمهام جديدة

تير شتيجن هو الحارس الأول للبارسا منذ 6 سنوات، وتحول في المواسم الأخيرة لأحد نجوم الفريق بفضل تصدياته المذهلة التي جعلته مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، الاسمين الأبرز في تشكيلة الفريق.

ونشر تير شتيجن صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام"، وهو يقوم بالاعتناء بالنباتات التي يقوم بزراعتها من على سطح منزله.

واستخدم تير شتيجن قفازات زرقاء خلال قيامه بالاعتناء بالنباتات وكذلك استعان بمكنسة لتنظيف المكان، مع تغريدة كتب فيها: "افتقد فقط للقبعة"، في مزحة تخص ما يقوم به المزارعين.

ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من قبل زملاء تير شتيجن ولاعبين سابقين في برشلونة، مثل القائد السابق للفريق الكتالوني، كارليس بويول، وكذلك زميله لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج.

وانتظم تير شتيجن رفقة بقية لاعبي برشلونة في التدريبات الجماعية الكاملة بداية من اليوم الإثنين، تمهيداً لاستئناف مباريات الليجا بعد توقف دام 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد

وأعلنت رابطة الليجا بشكل رسمي استئناف منافسات البطولة، انطلاقا من يوم 11 يونيو/ حزيران الجاري، كاشفة عن مواعيد الجولتين 28 و29، واللتين سيلعب خلالهما برشلونة خارج أرضه أمام ريال مايوركا يوم 13 يونيو وعلى ملعبه ضد ليجانيس في 16 من نفس الشهر. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل