المحتوى الرئيسى

«صحة بني سويف»: تعافى وخروج 108 حالات مصابة بكورونا من المدينة الجامعية شرق النيل

06/01 16:53

أكد الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة ببني سويف، تعافي 6 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا، وخروجها من مقر العزل بالمدينة الجامعية؛ ليصل بذلك العدد الإجمالي للمتعافين إلى 108 حالات "ممن غادر المدينة الجامعية منذ تشغيلها اعتبارًا من الرابع من الشهر الجاري"، لاستقبال الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجدة المستقرة حالتها لحين التعافي التام، والخروج كما تم تعافى وخروج حالتين من مستشفى الصدر.

جاء ذلك خلال متابعة الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سير منظومة العمل بالمدينة الجامعية (بنات) المخصصة لعزل الحالات الإيجابية بفيروس كورونا، والتي حالتها الصحية مستقرة ولا تتطلب الدخول للمستشفى، وذلك في إطار بروتوكول التعاون بين وزارتى الصحة والتعليم العالي لتشغيل المدن الجامعية لهذا الغرض.

كما ناقش وكيل وزارة الصحة ببني سويف، مستجدات الوضع الصحي للحالات، ومستوى الخدمة المقدمة، مؤكدًا أهمية المتابعة المستمرة للمنظومة للوقوف على أية معوقات لتذليلها أولًا بأول.

جاء ذلك على هامش استعراض التقرير اليومي الخاص بخطة المحافظة والجهود المبذولة في ملف مجابهة تداعيات فيروس كورونا، في إطار خطة الدولة الشاملة بهذا الشأن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل