المحتوى الرئيسى

"القابضة للمياه" تطلق تطبيقاً لتسجيل قراءات عداد المياه

06/01 17:05

القاهرة - مباشر: أعلن رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ممدوح رسلان، عن إطلاق تطبيق الهاتف المحمول (قراءتي) لتسجيل قراءات عداد مياه الشرب، والمتاح بدءاً من اليوم على نظام التشغيل الأندرويد، وقريباً سيتاح نسخة لنظام التشغيل  IOS.

وقالت رسلان في بيان اليوم الاثنين، إن ذلك يأتي في إطار الإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح رئيس الشركة، أن هذا التطبيق يتيح للمواطن تسجيل قراءة العداد بنفسه، وإبلاغ القراءات، وذلك لكل الشركات التابعة بمختلف محافظات الجمهورية.

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن للمواطن تحميل التطبيق من خلال Google play مجاناً، ويحتاج التسجيل لأول مرة تسجيل العميل بياناته الموجودة على فاتورة المياه.

وأكدت، أن التطبيق يتميز بأنه يعتمد على تسجيل العميل للقراءة الخاصة به في الخانة المخصصة للقراءة الحالية على التطبيق، كما يتيح للعميل إضافة صورة العداد وهو ما يضمن للعميل أن تكون القراءة دقيقة بنسبة 100 بالمائة.

ودعت الشركة القابضة جميع المواطنين لاستخدام تطبيق قراءتي لتسجيل قراءة عداد المياه الخاصة بهم لحصولهم على فاتورة تعبر عن استهلاكهم الفعلي.

الوزراء المصري يعلن أكثر المحافظات في معدلات الإصابة بفيروس كورونا.. و3 بالمقدمة

الزراعة المصرية تنشر التوصيات الفنية لمحصول قصب السكر خلال شهر يونيو

إنفوجرافيك..الحكومة تستعرض تراجع معدل التضخم السنوي في أبريل رغم أزمة كورونا

الحكومة المصرية تطلق قاعدة بيانات "طاقات" لتطوير وحدات الجهاز الإداري

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل