المحتوى الرئيسى

ماذا قال شقيق حسين الجسمي عن نبأ اعتقاله؟

06/01 12:15

170 Views

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية الكثير من التغريدات حول نبأ اعتقال صالح الجسمي شقيق المطرب الإماراتي حسين الجسمي مما أثارت الجدل ودفعت الجسمي للخروج عن صمته.

أعلن شقيق المطرب حسين الجسمي، الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، عن رفعه لدعوى قضائية ضد اثنين من الصحفيين، بسبب نشرهما شائعة اعتقاله.

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني وأبناء عمرو دياب.. ماذا قالت الفنانة عن علاقتها بأسرة الهضبة

قال صالح الجسمي في تغريداته عبر تويتر، إنه بصدد رفع دعوى قضائية ضد “فنانة فاشلة”، مؤكدًا أنها أشاعت نبأ القبض عليه.

وجدير بالذكر أن الفنانة المغربية مريم حسين المقيمة في الإمارات هي التي بادرت بنشر نبأ القبض على الجسمي، ونشرت عبر حسابها الشخصي على انستغرام: “الحمد لله على نعمة القانون بالإمارات”.

وردًا على ذلك.. نشر الجسمي في تغريداته عبر تويتر: “#صحفيين ــ النواعم الذين يقومون بنشر الفبركات والأخبار الزائفة ماذا سيكون مصيرهم؟ وهنا أتحدث عن مواقف شخصية لصحفيين اثنين من دولة خليجية شقيقة أعزها وأحترمها جدًا، قاما بفبركة أخبار وأكاذيب وتشهير لسمعتي دون مبرر عدا وقوعهما إلى جانب الرّخاص والمتدنيات”.

اقرأ أيضًا: فنانة مصرية تشجّع المشاهد الحميمة ومنع الرقابة!

صالح الجسمي

وأوضح الجسمي قائلًا: “أحدهم حذف منشوراته في تويتر وانستغرام، والآخر يفاوض على صلح، وكان قد فقد أكثر من 200 ألف متابع مؤخرًا بعد اكتشاف زيفه ووهمه المتابعين، لكني ماض بإجراءاتي القانونية ضدهما فور الانتهاء من #كورونا في بلدهم الحبيب الذي أعتبره بلدي أيضًا”.

وأضاف الجسمي: “وثّقت جميع ما نشر أثناء ادعائهم بأنني محبوس ولوحظ قيام فنانة مغمورة فاشلة بنشر هذه الشائعات عني سواء بالاتصال هاتفيًا لأصحاب بعض الحسابات أو التواصل بالرسائل الخاصة مع آخرين، ويعكف مكتب التميز للمحاماة ومكتب على الخاجة للمحاماة بوضع اللمسات النهائية على البلاغات التي أنوي رفعها”.

اقرأ أيضًا: “مودل روز” تثير موجة من الغضب في السعودية بسبب فيديو

حسين الجسمي ومريم

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل