المحتوى الرئيسى

ياسمين صبري تكشف عن انتهاء شهر العسل بهذه الصورة

06/01 12:04

قضت الفنانة ياسمين صبري شهر العسل الخاص بها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أحد المنتجعات السياحية خارج القاهرة، حيث سافرا في إجازة سريعة للاستمتاع بشهر العسل بعد زواجهما.

وحرص العروسان على مشاركة جمهورهما بصور رومانسية، طيلة فترة قضائهما لشهر العسل.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري

ولكن يبدو أن الثنائي قد عاد من تلك العطلة، حيث كشفت ياسمين صبري عن ذلك من خلال نشرها لصورة لها عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الشخصي على "إنستجرام"، من صالة الألعاب الرياضية بمنزلها، لتعلن بذلك عودتها من جديد إلى حياتها بعد انتهاء شهر العسل.

ياسمين صبري

ومعروف عن الفنانة ياسمين صبري اهتمامها الدائم بممارسة التمارين الرياضية المختلفة، وكذلك زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وكانت ياسمين وأبو هشيمة قد عقدا قرانهما في منتصف شهر أبريل الماضي، والذي اقتصر حضوره على عدد محدود من أهل العروسين، بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وسافرا بعده لقضاء شهر العسل بعد انتهاء ياسمين صبري من تصوير مشاهدها في مسلسلها "فرصة تانية" الذي عرض في موسم دراما رمضان.

"فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، أيتن عامر، وهبة مجدي، أحمد مجدي، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

وتعتبر هذه التجربة هي البطولة المطلقة الثانية ياسمين صبري، بعد مسلسل "حكايتي" الذي خاضت به سباق رمضان العام الماضى.

ياسمين صبري غاضبة من رامز جلال بسبب زوجها أحمد أبو هشيمة ما الحكاية؟

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل