المحتوى الرئيسى

مهاجم الأهلي على رادار الوصل الإماراتي | الرياضة | جريدة الطريق

06/01 16:43

أكدت تقارير عربية اليوم الإثنين، أن إدارة نادي الوصل الإماراتي وضعت المهاجم المغربي وليد أزارو، لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي، على رأس أولوياتها لتدعيم هجوم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية: "أن إدارة النادي الإمارتي بصدد فتح المفاوضات مع وكيل اللاعب المغربي، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع مسئولي النادي الأهلي لحسم اتمام انتقال اللاعب للفريق بداية من الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة المغربية: "وكيل أزارو يمتلك عدة عروض خارجية أبرزها عرض نادي الشباب السعودي، وعرض الوصل الإمارتي، لكنه ينتظر فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاختيار العرض الأفضل للمهاجم المغربي".

اقرأ أيضًا: صحيفة مغربية: فايلر يحدد مصير نجوم الأهلي

ولا يزال أزارو يمتلك موسم كامل في عقده مع النادي الأهلي الذي يحاول تسويقه سواء على سبيل تجديد الإعارة أو البيع النهائي، بعد خروجه نهائيًا من حسابات السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأحمر.

وكان السويسري رينيه فايلر، قد طالب إدارة الأهلي بخروج أزارو للإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية؛ للبحث عن فرصة للمشاركة مع فريق آخر؛ وذلك بعد خروج اللاعب نهائيًا من قايئمة اللاعبين التي يحتاجها المدرب السويسري وفق خطة لعبه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل