المحتوى الرئيسى

تامر حسنى يوجه نصائح لمتابعيه بشأن الكمامة.. اعرف قال إيه - فالصو

06/01 11:09

بعد تفشى فيروس كورونا فى جميع أنحاء البلاد الفترة الأخيرة ومع قرارات الحكومة المصرية بضرورة ارتداء الكمامات فى جميع المصالح الحكومية ووسائل المواصلات، وجه الفنان تامر حسنى نصائح إلى متابعيه بشأن الكمامة.

العسيلى لـ شيخ الحارة: "تامر حسنى متفوق علينا كلنا بفضل نجاحه فى التمثيل"

كيف احتفل تامر حسنى بعيد ميلاد زوجته بسمة بوسيل؟ (فيديو)

وأكد النجم تامر حسنى ضرورة تقطيع الكمامات قبل التخلص منها وطالب متابعيه وجمهوره بضرورة التخلص من "الكمامات" المستخدمة، بتقطيعها بعد الانتهاء من استخدامها، لقطع الطريق أمام أى شخص يحاول استخدامها مرة أخرى.

ونشر تامر حسنى على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مجموعة من الصور لبائعى كمامات فى الشوارع.

تامر حسنى

وقال: "مهم جدااا..جدااا .. بما إن من النهارده الدولة طبقت لبس الكمامات إجبارى وده هيعلى الطلب على الكمامة... أكيد اللى بيلملموا الحاجات من القمامة هيبدؤوا يلموا الكمامات المستخدمة من الشارع ويعيدوا استخدمها ويبيعوها للناس بسعر أقل".

وتابع: "أرجوكم نقطع الكمامة قبل التخلص منها أو نبوظها بأى طريقة تمنع إعادة استخدامها".

وفى سياق متصل، كان الفنان تامر حسنى روج لأوبريت "أنت أقوى" لدعم الأطباء، وذلك من خلال صورة  نشرها على حسابه الشخصي عبر تطبيق "انستجرام" من خلال خاصية "ستورى".

واحتوت الصورة على إعلان الأوبريت  في أحد شوارع القاهرة، وعلق تامر حسني على الصورة  قائلا: انت اقوي.

ويضم الأوبريت نجوم الصف الأول من عدة دول عربية يشارك فيه من القاهرة الكينج محمد منير والنجم تامر حسنى، ومن المغرب الديفا سميرة سعيد، ومن لبنان نجمة المسرح كارول سماحة والنجم وائل جسار، ومن تونس النجم صابر الرباعى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل