المحتوى الرئيسى

أجايي: كارتيرون رائع والبدري بمثابة الأب.. وعلاقتي بـ"لاسارتي" لم تكن جيدة

06/01 06:48

تحدث النيجيري جونيور أجايي، مهاجم فريق النادي الأهلي، عن علاقته بالمدربين الذي توالوا على قيادة الفريق الأحمر منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

وقال جونيور أجايي، في حواره ببرنامج "نمبر وان"، المذاع على قناة "النهار"، إن الهولندي مارتن يول تواصل معه هاتفيًا خلال فترة التفاوض بينه وبين النادي، قبل أن يوقع بالفعل للأحمر.

وأضاف: "ولكنني عندما وصلت مصر للانتظام مع الفريق وجدت أن يول قد رحل، حيث تولى حسام البدري منصب المدير الفني".

وعن علاقته بحسام البدري قال أجايي: "حسام البدري، مدرب رائع، كان أبا بالنسبة لي، وساعدني كثيرًا على التألق بصفوف الأهلي، وأتمنى له التوفيق في مشواره مع المنتخب المصري، وآمل في العمل معه من جديد في تجارب أخرى". 

وتطرق مهاجم الصفاقسي السابق للحديث عن مدرب الأهلي السابق والزمالك الحالي باتريس كارتيرون، مؤكدًا أن هناك علاقة قوية تربطه بالمدرب الفرنسي.

واستكمل: "قرار انتقال كارتيرون للزمالك شخصي ولا يؤثر على علاقتي معه نهائيًا ونحن على تواصل مستمر، فهو مدرب رائع وجميع اللاعبين في الأهلي تحبه".

وتابع: "دائما ما يتواصل معي للاطمئنان على أحوالي، كما أنه قابلني بعد لقاء السوبر الأخير في الإمارات وأكد لي على سعادته بعودتي من الإصابة والمشاركة من جديد مع الفريق".

أما مارتن لاسارتي، فأكد النيجيري أنه علاقتهما لم تكن على ما يرام حتى رحل الأوروجوياني عن تدريب الفريق، قائلًا: "كان هناك سوء فهم وعدم توافق بيني وبين لاسارتي، مدرب الأهلي السابق".

وتابع: "عندما تعافيت من إصابتي وشاركت من جديد في تشكيل الأهلي، قابلني سوء حظ في بعض المباريات، وكان يجب على لاسارتي أن يدعمني ولكن هذا لم يحدث".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل